عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة السوبر المصري أمام الأهلي بمران صباحي اليوم

الزمالك
الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مواصلة التدريبات اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا للقاء السوبر المحلي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

ورفض المدير الفني منح اللاعبين راحة اليوم عقب مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 43 نقطة. 

 مواجهات نارية لـ الزمالك

ومن أهم مواجهات الزمالك، كما ذكرت خلال شهر مايو، هي مباراته أمام النادي الأهلي، في السوبر المصري، والذي يجمع بينهما في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل.

وتأتي جميع مواجهات الفارس الأبيض، خلال الشهر المقبل على النحو التالي:

_ الزمالك ضد الأهلي في السوبر المصري: في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد الإسماعيلي: مؤجلة من الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري، وتُلعب المباراة في تمام الـ 7 مساء يوم 13 من مايو المقبل.

_ الزمالك ضد أسوان: في تمام الثامنة مساء يوم 18 من الشهر المقبل، في الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد الداخلية: في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 22 من مايو المقبل، في إطار منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري.

_ الزمالك ضد طلائع الجيش: في تمام الثامنة مساء يوم 30 من مايو المقبل، في إطار المباراة المؤحجلة بينهما من الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري.

_ كما يتخلل هذا الشهر إقامة مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، خلال الفترة ما بين 6 مايو إلى 12 من الشهر ذاته، وبعدها مباريات دور الـ 16 خلال الفترة ما بين 25 إلى 30، لكن لم يتم تحديد مواعيد المباريات من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي