عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حماة وطن» يقرر تعيين المهندس أحمد عبد المعبود أمينا مساعدًا لأمانة التنظيم المركزية

تحيا مصر

أصدر حزب حماة وطن، قرار بتعيين المهندس أحمد عبد المعبود عبد العزيز أمينا مساعد لأمانة التنظيم المركزية بحزب حماة الوطن.

تحيا مصر

تشكيلات هيئات مكاتب الأمانات

جاء ذلك بعد الإطلاع على لائحة النظام الأساسي للحزب وعلى قرار رئيس الحزب رقم (٤٤) لسنة ٢٠٢١ بتاريخ ۱۱/۷ بتفويض الأمين العام واعتماد أمين التنظيم لتشكيلات هيئات مكاتب الأمانات.

تحقق تطلعات المواطنين

وتقدم "عبد المعبود" بخالص بخالص الشكر لجميع قيادات الحزب برئاسة الفريق جلال الهريدي، والنائب اللواء طارق نصير الأمين العام للحزب والدكتور أحمد العطيفي امين التنظيم على هذه المسئولية،  مؤكدا على مواصلة بذل جهد مع زملاءه من أجل العمل للأفضل بما يخدم الحزب ويحقق تطلعات المواطنين.

النائب اللواء طارق نصير: الرئيس السيسي يراهن على الشعب المصري

وكان قد أشاد النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، ببداية الجلسة بكلمة الرئيس السيسي، لأنها كانت شاملة شارحة للحوار الوطني منذ اطلاقه.

وأشار نصير، إلى أن تأكيد الرئيس على فكرة الاختلاف، وأن عمره ما يفسد للوطن قضية، يدل على ترابط الدولة المصرية، وهو ما يجعلها قوية منذ بداية الثورة وقبلها وبعدها، فدولتنا قوية بالرغم من كل الأزمات التي تمر بها.

وتابع:" الرئيس السيسي يراهن على الشعب المصري، وقوته وترابطه واتحاده، مشيرًا إلى أننا سعدنا بكلمة الرئيس وسعدنا بالتنظيم المتميز من قبل مجلس الحوار الوطني، والأمانة العامة للمجلس وشرح كيفية العام السابق مراحل نجاح هذا الحوار".

وأكد أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، أن الرئيس السيسي بذل مجهود كبير فيما يتعلق بالبنية التحتية والأساسية لمصري، مشيرًا إلى أنه بنسبة تفوق ال90% جاهزة لتنفيذ أي فكر ومشروعات وتطوير وكل المتطلبات التي يرغب بها المواطن على أرض الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي