عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار أفلام عيد الأضحى في مصر.. تعرف على القائمة شبه النهائية

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى 2023 _ أرشيفية

آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك في مصر 2023.. وُضعت القائمة شبه النهائية لأفلام عيد الأضحى المبارك 2023 في مصر، والتي تضم 6 أفلام سيتنافسون في دور العرض السينمائية بشكل كبير على الإيرادات وهم «البعبع، مستر إكس، بيت الروبي، تاج، على الزيرو وفيم أبو نسب».  

تحيا مصر يرصد القائمة شبه النهائية لأفلام عيد الأضحى المبارك 2023 وآخر أخبار أفلام عيد الأضحى.

فيلم أبو نسب

ومن ضمن آخر أخبار أفلام عيد الأضحى أنه يأتي في مقدمة القائمة شبه النهائية فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

وشارك الفنان محمد إمام جمهورة بصورة جديدة من كواليس فيلمه أبو نسب عبر حسابة الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، حيث ظهر إمام بـ "كرش"، وعلق على الصورة قائلا:"استنوا فورمة فيلم ابو نسب، الواحد تعب اوي علشان يوصلها.. قريبا ان شاء الله في جميع السينمات".

فيلم مستر إكس

وآخر أخبار فيلم عيد الأضحى منافسة فيلم مستر إكس ضمن الموسم، فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقون زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

فيلم البعبع

كما تتضمن القائمة فيلم البعبع ويشارك فى بطولته أمام أمير كرارة ياسمين صبرى، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى.

ويجسد أمير كرارة فى فيلم "البعبع" دور مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" صديق محمد عبد الرحمن واسمه "سوكا" يواجهان العديد من المواقف الكوميدية من خلال دراما الفيلم.

فيلم بيت الروبي

ويدخل في المنافسة فيلم بيت الروبي التي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين وهو انفلونسر مشهور، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

فيلم على الزيرو

ومن بين آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، استعداد محمد رمضان لطرح فيلم على الزيرو خلال هذا الموسم، ويقدم في فيلمه الجديد "ع الزيرو" شخصية شاب اسمه "دراجون" يعمل "دي جي"، ويقع في حب نيللي كريم، وهو رجل بسيط ملتزم في منزله، بعد أن توفت زوجته ويراعي ابنه الصغير ويسعى لعلاجه، وتحدث مشكلة لبطل العمل، وبعدها تنقلب حياته رأسًا على عقب، وذلك ضمن أجواء من الأكشن بجانب الكوميديا والأغاني، ويناقش العمل قضية الإتجار بالبشر أيضًا و يضم فيلم ع الزيرو في بطولته بجانب محمد رمضان، كلًا من نيللي كريم، شريف دسوقي وجومانا مراد، ومنذر مهران وآخرين والعمل من تأليف مدحت العدل والإنتاج لـ جمال العدل.

فيلم تاج

وتختتم القائمة شبه النهائية لأفلام عيد الأضحى المبارك  2023 في مصر بفيلم تاج، ويعتبر فيلم تاج للنجم تامر حسني أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين  في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف وبطولة النجم تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضًا.. محمد إمام يظهر بشخصية مختلفة في أفلام عيد الأضحى

تابع موقع تحيا مصر علي