عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأوقاف تعلن عن حاجتها لـ منسق إعلامي في كل مديرية.. تعرف على الشروط والتفاصيل

الدكتور محمد مختار
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، قرارًا باختيار منسق إعلامي في كل مديرية من بين العاملين بالأوقاف يكون حلقة صلة بين المديرية والمكتب الإعلامي بديوان عام الوزارة، وذلك عملًا على تقوية التواصل بين المديريات الإقليمية والإدارة العامة للمكتب الإعلامي بديوان عام وزارة الأوقاف.

اختيار منسق إعلامي في كل مديرية بالأوقاف

وأعلنت وزارة الأوقاف، عن تخصيص جائزة أسبوعية قدرها 500 جنيه لأفضل صورة تصل للمكتب الإعلامي بديوان عام الوزارة، من أنشطة المديرية، وأخرى قدرها 1000 جنيه لأفضل مقطع فيديو من أنشطة المديرية .

وقالت وزارة الأوقاف: إنه على الراغبين في العمل منسقًا إعلاميًّا للمديرية التقدم عبر هذا الرابط خلال أسبوع من تاريخه.

وأوضحت وزارة الأوقاف، أن ترتيب الأولوية سيكون أولاً لخريجي الصحافة والإعلام ثم اللغة العربية مع إجادة التعامل مع الحاسب الآلي، وأنه ليس هناك ما يمنع مسئول الدعوة الإلكترونية بالمديرية أو أحد إداراتها من التقدم والجمع بين كونه مسئولاً عن الدعوة الإلكترونية ومنسقًا إعلاميًّا حال اجتيازه المقابلات المخصصة لذلك.

هيئة الأوقاف تعلن عن حاجتها لشغل وظائف قيادية

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، فتح باب التقدم لاختيار مجموعة كبيرة من الكفاءات المتميزة من العاملين المسكنين على درجة وظيفية بهيئة الأوقاف المصرية ومناطقها للعمل بديوان عام الهيئة وبعض الوظائف القيادية أو الإشرافية بمناطق الهيئة أو ديوانها العام ندبًا أو تكليفًا بالنسبة للعاملين بالمناطق، أو العمل ببعض الوظائف القيادية أو الإشرافية بالمناطق أو ديوان عام الهيئة ندبًا أو تكليفًا أيضًا بالنسبة للعاملين بديوان عام الهيئة.

وأكدت وزارة الأوقاف، أن على الراغبين في للعمل بديوان عام الهيئة وبعض الوظائف القيادية أو الإشرافية بمناطق الهيئة أو ديوانها العام ندبًا أو تكليفًا بالنسبة للعاملين بالمناطق، أو العمل ببعض الوظائف القيادية أو الإشرافية بالمناطق أو ديوان عام الهيئة ندبًا أو تكليفًا أيضًا بالنسبة للعاملين بديوان عام الهيئة، التقدم خلال أسبوع من تاريخه عن طريق ملء النموذج المرفق من خلال هذا الرابط.

الأوقاف تطلق نظام الإجازات العلمية

وفي سياق متصل، تستعد وزارة الأوقاف لإطلاق نظام الإجازات العلمية في مختلف علوم الدين واللغة على يد كبار العلماء في التفسير والحديث والفقه وأصوله وسائر علوم الدين واللغة، وذلك بعد النجاح المبهر لمجالس الإقراء على يد كبار القراء ومراكز التلاوة ومجالس الإقراء على كبار القراء تستعد.

وأوضحت وزارة الأوقاف، أنها ستعلن تباعا عن تفاصيل إطلاق نظام الإجازات العلمية في مختلف علوم الدين واللغة، وبما يتيح لكل الراغبين في تحصيل العلم الشرعي أو علوم اللغة العربية تحقيق بغيتهم في ذلك بيسر وسهولة، وسيكون الالتحاق بهذه المجالس العلمية والحصول على هذه الإجازات متاحا للأئمة والواعظات وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي