عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عام حزب مصر اكتوبر بالإسكندرية يقترح تشكيل وفد للتفاوض مع الشركات العالمية لإنشاء مقرات فى مصر

تحيا مصر

قال المهندس أحمد حلمي، أمين عام حزب مصر اكتوبر بمحافظة الإسكندرية، إن المحور الاقتصادي يعد من أهم المحاور التي تؤثر بشكل مباشر علي الاقتصاد المصري.

تحيا مصر

تشكيل وفد للتفاوض مع الشركات العالمية لأنشاء مقرات لها داخل جمهورية مصر العربية 

واقترح حلمي، خلال مشاركته بجلسات الاستثمار الخاص «المحلي والأجنبي» في الحوار الوطني، أن تتفاوض الحكومة المصرية مستعينة ببعض رجال الاعمال وبعض الوزارات، لتشكيل وفد للتفاوض مع الشركات العالمية لأنشاء مقرات لها داخل جمهورية مصر العربية خاصة بعد ما قام به الرئيس عبدالفتاح السيسي من تأسيس بنية تحتية قوية .

توفير قيمة الفرق من تداول العملة

وأوضح أمين عام حزب مصر اكتوبر بمحافظة الإسكندرية، أن هذا الاقتراح عن تجربة و معايشة عملية للسوق التجاري، و من الناحية الاقتصادية سوف يتم توفير قيمة الفرق من تداول العملة، كما أنه يسمح للحكومة المصرية بإنشاء Media City وعمل مقرات لهذه الشركات لتشجيعهم على الاستثمار والعمل من جمهورية مصر العربية مما سيوفر فرص عمل هائلة وتقليل الانفاق من النقد الأجنبي لأنه في هذه الحالة الدفع سوف يكون بالجنية المصري.

التحديات اللى تمر بها الدولة 

ووجه المهندس أحمد حلمي رسالة للشباب المصري :"اخيراً وليس اخراً احب أن اوجه كلمه للشباب الذي انا واحد منهم وأقول لهم و أؤكد ان البلد دى بتاعتنا وهنفضل وراها مهما حصل ومش هنسيبها ابدا، مهما كانت التحديات اللى بنمر بيها احنا كلنا هنا عشان نشوف حلول وارجوكم يلا نشتغل و نبنى بلدنا".

تابع موقع تحيا مصر علي