عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير التنفيذي للأهلي: ثقتنا كبيرة في الجماهير.. وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية

تحيا مصر

أكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، علي ثقته الكبيرة في جماهير المارد الأحمرالوفية وتعاونهم الكامل مع رجال الأمن والقائمين علي التنظيم، والظهور بالشكل الحضاري، كعادتهم دائما في مثل هذه المواقف. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأضاف أن جماهير الأهلي على مدار تاريخها معروفة بالالتزام والتعاون وعدم اصطحاب اي محظورات وإعلاء المصلحة العامة بما يحقق الدعم  والمسانده الكاملة للفريق في مباراته المرتقبة أمام الوداد المغربي الشقيق مساء اليوم.

وقال إن جماهير الأهلي لديها الوعي الكافي وتدرك جيدا اهمية المباراة وخروجها بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانة الكرة المصرية. 

واشار إلى ان هناك تنسيقا كاملا مع رجال الداخلية لتوفير كافة الاحتياطات الأمنية لتأمين دخول وخروج الجماهير بالشكل الذي يحفظ سلامة الجميع. 

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية المغربية

ويتقابل الأهلي، أمام الأندية المغربية في العديد من المناسبات، وآخر مواجهة له أمام أندية أسود الأطلس، كانت امام فريق الرجاء المغربي، وتمكن من تحقيق الفوز بثنائية نظيفة، في لقاء ذهاب ربع نهاي دوري أبطال للنسخة الحالية، وفي لقاء الإياب، تعادل سلبيًا، وتخطاه، وتأهل نصف نهائي البطولة.

وتشهد تاريخ مواجهات الفريقين، تفوق نسبي لعناصر فريق الوداد المغربي، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، فاز الأهلي في 4 مباريات، مقابل 5 انتصارات لفريق الوداد المغربي، وساد التعادل بينهما في مواجهتين فقط.

آخر مواجهة بين الوداد والأهلي، تحمل ذكرى سيئة للأخير، والذي خسر لقبه الحادي عشر أمام الفريق المغربي، وبالتالي سيخوض اللقاء بدافع الانتقام ورد اعتباره من بعد تلك الهزيمة. 

تابع موقع تحيا مصر علي