عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري قبل مواجهة اليوم بالدوري

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لملاقاة نظيره الوداد المغربي، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين الموافق 5 من يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يواصل سعيه نحو المراكز الأولى في جدول الترتيب، والتي يبتعد عنها باحتلاله المركز الرابع، برصيد 50 نقطة.

أما فريق الاتحاد السكندري، فيأمل في تصحيح مسار نتائجه التي تراجعت خلال الجولات الأخيرة، وبالتالي الجميع على موعد مع مباراة مثيرة لفريقين متطلعين لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة.

تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري

ويقف التاريخ، في صالح نادي الزمالك، عندما يتواجه أمام زعيم الثغر، حيث سبق وتقابل الفريقان في 160 مباراة، فاز الأبيض في 102 مباراة، مقابل 21 انتصار لصالح الفريق السكندري، وساد التعادل في 38 مواجهة.

أما في بطولة الدوري، فالتقى الفريقان في 125 مباراة، فاز الزمالك في 79 مواجهة، تعادل في 33 مباراة، بينما فاز الفريق السكندري، الفوز في 13 مواجهة.

آخر مواجهة جمعت بين الزمالك والاتحاد السكندري، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وجمعت بينهما في إطار الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري للموسم الحالي 2022/ 2023.

 

تابع موقع تحيا مصر علي