عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو صادم.. امرأة تعود من الموت خلال جنازتها فى الإكوادور

تحيا مصر

فى مشهد يقشعر له الأبدان، وثقت لقطات فيديو في الإكوادور للحظات عودة امرأة من الموت فى جنازتها وسط ذهول الحاضرين. 

تحيا مصر

عودة امرأة من الموت 

ويظهر مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي المرأة وتدعى بيلا مونتويا البالغة 76 عاماً، داخل نعش مفتوح وتتنفس بصعوبة. 

وقال ابنها  إن والدته كانت تضرب بيدها جوانب النعش ويدها ترتعش، مضيفاً :" أمي موضوعة تحت أجهزة التنفس الاصطناعي قلبها مستقر، ضغط الطبيب على يدها وتفاعلت معه".

ووفق وزارة الصحة، أدخلت مونتويا إلى المستشفى للاشتباه في إصابتها بجلطة دماغية، و"عانت من توقف في القلب والجهاز التنفسي من دون الاستجابة لمحاولات الإنعاش، وبعد ذلك أكد الطبيب المناوب وفاتها".

وكانت أعلنت وفاة مونتويا الجمعة فى مستشفى عام فى مدينة باباهويو الساحلية فى جنوب غرب البلاد. 

وأضافت الوزارة في بيان أنه تم تكليف لجنة فنية بـ"تحليل هذه الحالة بعمق" وإقامة "تدقيق طبي لتحديد المسؤولية" عن شهادة الوفاة الخاطئة.

 

وفاة رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني

وفى سياق منفصل أعلنت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا)، اليوم الاثنين، إن رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني توفي في المستشفى بعد 4 أيام على دخوله مستشفى سان رافاييلو في ميلان، بعد معاناته من مضاعفات صحية.

وكانت صحيفة "كورييرا ديلا سيرا" قد ذكرت صباح الاثنين، أن حالة برلسكوني حرجة للغاية.

وفي وقت سابق كانت وكالة رويترز للأنباء أعلنت أن رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني نقل إلى المستشفي بسبب مشكلة فى القلب. 

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية نقلاً عن مصدر مقرب من رئيس الوزراء الإيطالي  وقت ذاك أن:" برلسكوني، البالغ من العمر 86 عام، نقل إلى قسم العناية المركزة فى قسم جراحة القلب بمستشفى سان رافاييلي فى ميلانو، شمالي إيطاليا". 

وتولي برلسكوني رئاسة الوزراء 4 مرات منذ 1994، واستبعد من مجلس الشيوخ فى نوفمبر 2013 إثر إدانته بتهمة تهرب ضريبي ومنع من المشاركة فى الانتخابات النيابية 6 سنوات لكنه أنتخب فى البرلمان الأوروبي فى عام 2019.

تابع موقع تحيا مصر علي