عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط 3 قتلى وغلق الطرق.. الشرطة البريطانية تكشف تفاصيل حادث نوتنجهام الإرهابي

الشرطة البريطانية
الشرطة البريطانية

أعلنت الشرطة البريطانية، مقتل 3 أشخاص فى مدينة نوتنجهام والقبض على المشتبه به. وذكرت شرطة نوتنجهام، عبر حسابها على "تويتر"، بأنه تم إغلاق 6 طرق في المدينة عند الساعة السادسة و57 دقيقة بتوقيت غرينتش، مطالبة المواطنين بالبقاء بعيدا عن منطقة الحادث في نوتنغهام.

تحيا مصر

مقتل 3 أشخاص 

وذكرت شرطة نوتنجهام فى بيان: "تم استدعاء الشرطة إلى طريق إلكستون بعد الساعة الرابعة فجرا حيث تم العثور على شخصين ميتين في الشارع. ثم تم استدعاء الضباط إلى حادث آخر في شارع ميلتون حيث حاولت شاحنة دهس ثلاثة أشخاص، يتم علاجهم حاليا في المستشفى. كما تم العثور على رجل ميتا في طريق مجدالا".

وصرحت رئيسة الشرطة كيت مينيل: "هذا حادث مروع ومأساوي أودى بحياة ثلاثة أشخاص. نعتقد أن هذه الحوادث الثلاثة كلها مرتبطة ولدينا رجل رهن الاعتقال. هذا التحقيق في مراحله الأولى ويعمل فريق من المحققين على تحديد ما حدث بالضبط".

اعتقال منفذ الهجوم

وأوضحت الشرطة فى بيان أنه تم اعتقال المشتبه به ويبلغ من العمر 31 عامأ، لافتا إلى أن الحوادث الثلاث مرتبطة ببعضها. 

وأضافت في بيان أن التحقيقات فى الحادث لاتزال جارية للكشف عن أسباب الحادث، وطالبت من المواطنين التحلي بالصبر فيما لا تزال التحقيقات مستمرة حتى الآن، لافتا إلى أن هناك عدد من الطرق فى المدينة مغلقة. 

وفى الساعات الماضية كانت الشرطة البريطانية أعلنت أنها تتعامل مع حادث "خطير" في نوتنجهام، دون أن تكشف المزيد من التفاصيل حول طبيعة هذا الحادث، مبينة أنه تم إغلاق عدة طرق حول المدينة.

وذكرت شرطة المدينة عبر صفحتها الرسمية على تويتر أن:"الضباط وأجهزة خدمات الطوارئ عدة مواقع يتعاملون مع حادث خطير مستمرة"، مضيفة أنه: "تم إغلاق العديد من الطرق فى جميع أنحاء المدينة أثناء التحقيق فى الحادث. وطلبت من "الجمهور وسائقي السيارات تجنب الطرقات المغلقة واتخاذ طرق بديلة".

تابع موقع تحيا مصر علي