عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2023 يتصدر شباك التذاكر بإيراداته الساحقة

فيلم كريم عبد العزيز
فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2023

فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2023.. حظي فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2023 بتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بمجرد عرضه في السينمات المصرية، وذلك قبل أيام من عيد الأضحى 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2023

فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2023

ويأتي فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2023 بعنوان “بيت الروبي”، حيث يشهد التعاون الأول بينه وبين الفنان الكوميدي كريم محمود عبد العزيز، ما جعل الجمهور يتحمس بشدة لـ مشاهدة تلك التجربة.

وعرض فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2023 في السينمات المصرية في يوم 20 من شهر يونيو الجاري، وذلك بحضور عدد كبير من أبطال العمل من بينهم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، والفنانة اللبنانية نور، والطفلة لوسيندا، وحرص أيضا نجل الفنان كريم عبد العزيز على الظهور في لقاء نادر له، كما حرص محمد محمود عبد العزيز على دعم شقيقه كريم خلال العرض الخاص للعمل.

تفاصيل فيلم  كريم عبد العزيز الجديد 2023

وحقق فيلم  كريم عبد العزيز الجديد 2023 نجاحات وايرادات ساحقة في السينمات المصرية حتى الأن حيث تجازوت إيرادات الـ 9 ملايين جنيها وذلك بعد مرور 3 أيام فقط على طرحه في دور العرض السينمائية.

إقرأ أيضا: إلهام شاهين تهنئ ابنة شقيقتها بنجاح فيلم صاحبتي: بتشرفوا السينما المصرية

وأعرب عدد كبير من الجمهور عن شدة حماسهم لمشاهدة فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2023 حيث أنها تجربة كوميدية فريدة من نوعها تشهد نجوم كبار لم يسبق لهم التعاون في بينهم، ويناقش قضية مهمة للغاية وهي تأثير السوشيال ميديا على حياة الفرد والأسر.

قصة فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2023

وترصد قصة فيلم كريم عبد العزيز الجديد 2023 حول انفلونسر شهير باسم “ابراهيم الروبي”، متزوجة من طبيبة نساء وتجسدها الفنانة اللبنانية نور لكنها تعاني من مشكلة في الانجاب، الأمر الذي يدفعها للتصرف بطريقة همجية وغريبة ويجعلها تخطف طفل من والدته، وتنقلب السوشيال ميديا ووسائل الإعلام عليها رأسا على عقب، وتدخل عائلة الروبي في صراعات بسبب هذا الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي