عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتخانقوا في العيد.. زوج يضرب زوجته ويطعنها بـ سكين في اسوان

زوج يعتدي على زوجته
زوج يعتدي على زوجته

جريمة مأساوية شهدتها محافظة اسوان خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث شرع زوج في إنهاء حياة زوجته أثر خلافات أسرية بينهما، وذلك بعدما تعدى عليها بالضرب ثم الطعن مستخدما سكينا في بطنها.

تفاصيل شروع زوج في قتل زوجته بـ اسوان

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن اسوان، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من مستشفى كوم أمبو المركزي، تضمن ورود بلاغا بوصول سيدة مصابة بكدمات وسحجات متفرقة في الجسد وطعنات نافذة في البطن، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن اسوان لكشف ملابسات الواقعة.

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة أجهزة أمن اسوان، وصول سيدة تدعى شيماء ر مقيمة قرية العدوة بكوم أمبو، في العقد الرابع من العمر، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة في الجسد، وطعنات متفرقة في البطن وجرى عمل الفحوصات الطبية اللازمة لها وتلقيها العلاج اللازم.

القبض على الزوج المتهم بإصابة زوجته في اسوان

بإجراء التحريات اللازمة، وجمع المعلومات تبين أن السيدة المجني عليها متزوجة من شخص يدعى م ع إبن عمها ولديها منه أبناء، وأنه دائم التعدي عليها بالضرب بسبب الخلافات المستمرة بينهما.

كما شرحت تحريات أجهزة أمن أسوان، يوم الحادث حيث نشبت خلافات زوجية بين المجني عليها وزوجها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بسبب بعض الأمور المالية والزوجية الخاصة بهم، فنشبت بينهما مشادة كلامية قام على أثرها بتسديد بعض اللكمات لها في الرأس ومناطق مختلفة في الجسد، ثم سدد لها طعنات متفرقة في البطن مستخدما سكينا، وتم نقلها إلى المستشفى بعد ذلك. 

التحريات: دائم التشاجر معها والتعدي عليها

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن اسوان القبض على المتهم بالتعدى على زوجته بالضرب، وجرى تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وإستكمال الإجراءات القانونية وإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حيث قرر المتهم بإصابة زوجته والتعدي عليها بالضرب أمام أجهزة أمن اسوان، بأنه دائم التعدي عليها والتشاجر معها، وفي يوم الواقعة نشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات بينهما، قام على أثرها بالتعدي عليها بالضرب ثم استل سكينا وقام بطعنها به في بطنها.

تابع موقع تحيا مصر علي