عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلافات مالية.. حبس المتهم بقتل سائق توك توك في القاهرة

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة قيام عاطل بقتل سائق توك توك بسبب خلافات مالية بينهما في منطقة الزاوية الحمراء، حيث أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثمان المجني عليه.

تفاصيل مصرع سائق على يد عاطل في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الزاوية الحمراء، تضمن ورود غشارة من المستشفي العام بوصول جثمان سائق توك توك مقيم بدائرة قسم الزاوية الحمراء، أثر إصابته بجرح طعني في البطن.

وبالإنتقال والفحص، تبين من معاينة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، وصول سائق توك توك بالغ من العمر 28 عاما، يرتدي كامل ملابسه وبه جرح طعني في البطن، وعلى الفور شكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف الملابسات.

القبض على قاتل سائق توك توك في الزواية

وتبين من التحريات وجمع المعلومات، أن وراء إرتكاب الواقعة عاطل نشبت بينه وبين المجني عليه مشاجرة بسبب خلافات مالية، قام على أثرها الأول بالتعدي عليه مستخدما سلاح أبيض نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات، إستهدفت أجهزة مديرية أمن القاهرة المتهم وتمكنت من ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

إعترافات المتهم بقتل سائق توك توك في الزاوية

حيث قرر المتهم أمام أجهزة مديرية أمن القاهرة، بنشوب مشاجرة بينه وبين المجني عليه، بسبب مشادة كلامية لوجود خلافات مالية سابقة بينهما قام على أثرها بالتعدي على المجني عليه بالضرب مستخدما سلاح أبيض نتج عنه إصابته بجرح طعني ووفاته في الحال.

وأمرت النيابة العامة في القاهرة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وطلبت تحريات مباحث القاهرة في الواقعة، وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

حيث تبين من تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه، تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة للمجني عليه أودت بحياته وذلك على خلفية خلافات مالية بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي