عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تذكرتي تكذب ما نشر حول أسعار تذاكر حفل تامر حسني

تامر حسني
تامر حسني

نفت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر حفل الفنان تامر حسني التي تم نشرها مؤخرًا، والتي تشير إلى وصول سعر التذكر لـ 75000 جنيه، على غير الحقيقة.

تذكرتي تكذب ما نشر حول أسعار تذاكر حفل تامر حسني

وقالت الشركة في بيان لها، إنه في إطار قيام شركة تذكرتي بإصدار و بيع تذاكر حفلات وفاعليات مهرجان العلمين ٢٠٢٣ والذي يقام بمدينة العلمين الجديدة، انتشرت بعض الأخبار المغلوطة بخصوص أسعار تذاكر أولي حفلات الموسم وهي حفلة الفنان تامر حسني.

أسعار تذاكر حفل تامر حسني

ونوهت بأنه تم تداول أسعار مخالفة لما هو عليه بالموقع الرسمي لشركة تذكرتي. حيث نشرت جريدة المصري اليوم والتي لما تراعي الدقة في النشر، أن سعر التذكرة في الفئة الأولي هو ٧٥ ألف جنيه وهو ما يخالف الحقيقية.

وأشارت إلى أن السعر الرسمي هو ٧٥٠٠ جنيه فقط لا غير، وأن السعر الذي تم نشره بالجريدة هو سعر ١٠ أفراد في الفئة الأولي وليس سعر الفرد الواحد.

يستعد نجم الجيل الفنان تامر حسني لـ إحياء حفل غنائي في مدينة العلمين وذلك في يوم 21 من شهر يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات المهرجان المقرر إقامته في بداية من يوم 13 يوليو حتى يوم 26 أغسطس من نفس الشهر.

ويضم مهرجان العلمين عدد من الفعاليات الفنية والرياضية، مثل الحفلات الغنائية لعدد من الفنانين ومعارض وعروض ترفيهية، إلى جانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضيات مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي