عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الله جمعة يقترب من الانتقال للبنك الأهلي في الصيف

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

أكد الإعلامي محمد فاروق أن عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دخل دائرة اهتمام مسؤولي البنك الأهلي تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

عبد الله جمعة يقترب من الرحيل عن الزمالك 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" إن عبد الله جمعة  خرج من حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بسبب تراجع مستواه فضلا عن كثرة إصاباته في الموسم الجاري.

وتابع:"شهدت الأيام القليلة الماضية اتصالات مكثفة بين مسؤولي البنك الأهلي واللاعب من أجل موافقته للانضمام للنادي بداية من الموسم المقبل، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الزمالك.

وأكد أن اللاعب رحب بالعرض وطالب من مسؤولي النادي الانتظار لنهاية الموسم لحين حسم مصير البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز.

إنقسام داخل الزمالك بسبب عبد الله جمعة

ينتظر مسئولو نادي الزمالك، قرار لإخوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، بشأن استمرار عبدلله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك مع الفريق خلال الموسم المقبل، لاسيما وأن مجلس إدارة نادي الزمالك يرغب في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية للموسم المقبل في معظم مراكز الفريق.

وعلم موقع" تحيا مصر" أن هناك إنقسام  داخل اللجنة الفنية لنادي الزمالك بشان عبد لله جمعة، والبعض يرى أن عبدلله جمعة يمتلك قدرات فنية عالية، وفي حالة مشاركته ضمن التشكيلة الأساسية لفريق الزمالك في المباريات المتبقية سواء في الدوري أو كأس مصر، سيعود اللاعب إلي مستواه.

ويري البعض الأخر، أن عبد لله جمعة مستواه متراجع بشكل كبير خلال هذه المرحلة، وأن النادي يحتاج إلي لاعبين جاهزين على المستويين البدني والفني، لاسيما وأن الزمالك خسر معظم البطولات التي شارك فيها ويحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 53 نقطة. 

إيقاف قيد نادي الزمالك والسبب شيكابالا 

أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بإيقاف القيد لحين سداد مستحقات نادي سبورتنج لشبونة الخاصة بصفقة انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفارس الأبيض.

وعلم تحيا مصر أن الاتحاد الدولي أرسل فاكسًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بإيقاف القيد لنادي الزمالك حتى سداد المبلغ المقرر الذي يبلغ مليون ونصف مليون دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة، بعدما تأخرت إدارة نادي الزمالك في دفع المستحقات المقررة الخاصة بصفقة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي