عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان 500 جنيه.. شقيقان يقتلان شاب في وسط الشارع بـ القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل شاب على يد شقيقين في منطقة دار السلام، أثر خلافات بينهما على 500 جنيه إقترضها المجني عليها من أحدهما وتأخر في سدادها، حيث نشبت بينهما مشاجرة نتج عنه مصرع المجني عليه.

مصرع شاب بسبب 500 جنيه في القاهرة

ومن جانبها صرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة حول الواقعة، ومراجعة كاميرات المراقبة في محيط الواقعة، وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

تحيا مصر

الواقعة بدأت بورود إخطارا للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تضمن ورود بلاغا لشرطة النجدة تضمن العثور على جثة شاب في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع الحادث.

شقيقان هشموا رأسه بسبب خلافات مالية

بالإنتقال والفحص، تبين العثور على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه ومهشم الرأس، وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقين تطورت إلى مشاجرة قام الطرف الثاني فيها بالتعدي على الشاب بضربة على الرأس بـ شومة نتج عنها وفاته في الحال.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن السبب وراء الخلافات اقتراض المجني عليه 500 جنيه من الشقيقين وتأخره في السداد، وحين قاموا بمطالبته بها حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة قاموا على أثرها بالتعدي عليه وتهشيم رأسه بشومة أودت بحياته.

القبض على المتهمين بقتل شاب في القاهرة

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أعترفوا بوجود خلافات مالية بينهم وبين المجني عليه بسبب إقتراضه 500 جنيه من أحدهم وتأخره في سدادها، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي