عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رعب في عمارات الإسكان.. لغز جثة عشريني في الشارع بـ 15 مايو

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة العثور على جثمان شاب عشريني بمدخل أحد عقارات منطقة الإسكان الإجتماعي بمدينة 15 مايو جنوب القاهرة.

كشف لغز العثور على جثة شاب في مايو

حيث صرحت النيابة العامة في القاهرة، بدفن جثمان الشاب بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة حول الواقعة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الحادث.

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات العثور على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر بمدخل أحد العقارات بمنطقة الإسكان الإجتماعي بمدينة 15 مايو.

التحريات: جرعة مخدرات زائدة وراء الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان شاب بمدخل أحد العقارات بمنطقة الإسكان الإجتماعي بمايو، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع الحادث.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، العثور على جثمان شاب يدعى ن ع بالغ من العمر 26 عاما، يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

نقل جثمان الشاب للمشرحة في القاهرة

وتبين من الكشف الطبي وتقرير الصحة أن سبب الوفاة تناول المتوفي جرعة مخدرات زائدة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في القاهرة لإستكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي