عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الإصلاح والنهضة لـ تحيا مصر :حديث مدحت الزاهد عن ملف العفو الرئاسي «مزايدة»... وجهود الرئيس محاولة لتصحيح الأوضاع

تحيا مصر

فتح د. هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، النار على مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي، معتبرا حديثه بشأن جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بملف الإعفاءات عن سجناء الرأى مزايدة لايجوز الصمت أمامها خاصة أنها جهود إنسانية تدعم جهود المجال العام والعمل السياسي.

 رئيس حزب الإصلاح والنهضة: جهود ملف العفو الرئاسي محاولة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم المجال العام والعمل السياسي

جاء ذلك فى حديثه لموقع تحيا مصر، مؤكدا على أن جهود ملف العفو الرئاسي محاولة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم المجال العام والعمل السياسي في مصر، ومن ثم المزايدة عليه مثلما حدث من مدحت الزاهد خاصة أن كل الإجراءات التي تتم مع أي من المقبوض عليهم وفقا للقانون.

ولفت إلى أنه لا يوجد أي إجراءات تتم بظلم بقدر ما تتم وفقا للقانون، ومن ثم لابد من الانتباه لذلك على أرض الواقع، مشيرا إلى أن الأحزاب ترى أن قانون الحبس الاحتياطي يحتاج لمراجعة وهو قانون صادر منذ عهد الرئيس عدلي منصور وليس الرئيس السيسي وهو أمر لابد أن يكون على طاولة المناقشات خلال الفترة المقبلة.

واختتم حديثه بالتأكيد  على أنه لايوجد خلف القضبان أي شخص إلا وفقا للاجراءات القانونية ومن ثم المزايدة على الإعفاءات التي تتم مؤخرا أمر مرفوض خاصة أنها محاولة لتصحيح الأوضاع وبالتالي لابد من دعمها.

تابع موقع تحيا مصر علي