عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمرتبات مجزية.. الداخلية تضبط مستريح فرص العمل في الخارج

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم.

الداخلية تضبط نصاب فرص العمل

أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة وجود بعض الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يقوم القائمين على إدارتها بالإعلان عن توافر  فرص عمل للشباب ‏ببعض الدول بمهن مختلفة ومرتبات مجزية "على خلاف الحقيقة"‏.

الداخلية: القبض على مستريح فرص العمل 

حيث توصلت أجهزة وزارة الداخلية إلى بعض المجنى عليهم وبسؤالهم قرروا قيام القائمين على إدارة تلك الحسابات بالإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الشركات دون الوفاء بذلك.

التحريات: أوهم الشباب بتوفير عمل في بعض الدول

عقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد وضبط القائمين على إدارة تلك الحسابات وتبين أنهما (شخصين "المديران المسئولان بشركتين لإلحاق العمالة المصرية بالخارج"- كائنتين بدائرة قسمى شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة  والطالبية بالجيزة) ، ‏وبمواجهة المتهمين أقرا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار ‏إليه‏، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي