عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف تردد قناة سي بي سي دراما على نايل سات.. أعمال اجتماعية مشوقة

قناة سي بي سي دراما
قناة سي بي سي دراما _ أرشيفية

تردد قناة سي بي سي دراما على نايل سات.. يبحث محبي الأعمال الدرامية المصرية عن تردد قناة سي بي سي دراما على نايل سات، حيث أنها تعرض أعمال متنوعة تجذب أنظار المشاهدين.

تحيا مصر يرصد تردد قناة سي بي سي دراما.

تردد قناة سي بي سي دراما على النايل سات 

القناة تبث على التردد: 11488 أفقي

التردد الجديد: 11785 رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسلات قناة سي بي سي دراما

وتعرض قناة سي بي سي دراما عدة مسلسلات أبرزها حضرة العمدة، من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتجسد الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية "صفية الفارس" أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً علي الرجال.

بالإضافة إلى مسلسل دايما عامر، والذي يضم كوكبة من نجوم الفن مصطفى شعبان، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صلاح عبدالله، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد الشامي، كريم عفيفي، طارق عبدالعزيز، محمد التاجي نضال الشافعي، عمرو عبدالجليل، والفنانة لبلبة، فادية عبدالغني، سماء إبراهيم، ميرنا نورالدين، سينتيا خليفة، وعدد من الوجوه الشبابية، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري.

عرض مسلسل دايمًا عامر على سي بي سي دراما

وتدور قصته حول عرض المشكلات التي يواجهها التعليم وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة من الطلاب داخل مدرسة يتعرضون لأزمات تجعلهم يلجأون للفنان مصطفى شعبان الذي يجسدة شخصية أخصائي اجتماعي.

فضلًا عن مسلسل ملف سري الذي تدور قصته لـ هاني سلامة، في إطار تشويقي يخاطب كل فئات المجتمع ليحوز على إعجابهم، حيث إن الدولة في عام 2013 كان هناك عدة مشكلات بها، والمسلسل يعرض في إطار تشويقي اجتماعي وأكشن بحيث يتم تقديم وجبة درامية دسمة تخاطب مختلف فئات المجتمع، ويكشف عن محاولة جماعة الإخوان السيطرة على المؤسسات المختلفة في مصر وكيفية التصدي لهذه الأمور الخطيرة من مختلف الجهات ويناقش مجموعة من القضايا المهمة خلال حقبة زمنية فاصلة في تاريخ مصر الحديث.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تردد قناة زي ألوان على جميع الأقمار

تابع موقع تحيا مصر علي