عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصادر تكشف لـ تحيا مصر اللحظات الأخيرة في حياة نجل حسن يوسف

ابناء حسن يوسف
ابناء حسن يوسف

تستعد أسرة نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي، لإستلام جثمان إبنهم من ثلاجة مستشفى العلمين وذلك بعد وفاته أثر تعرضه لإسفكسيا الغرق في مطروح، حيث كان متواجدا بإحدى قرى الساحل الشمالي برفقة أصدقائه لقضاء أجازة صيفية.

تحيا مصر

مصادر تكشف أسباب وفاة نجل حسن يوسف 

وكشفت مصادر لـ تحيا مصر تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة نجل حسن يوسف، حيث تبين أنه قام بالنزول إلى المياه بعد أن أجرى إتصالا بأحد أفراد أسرته، ثم لم يمضى كثيرا من الوقت حتى تجمعت القرية بأكملها على أصوات صراخ بوجود غريق في المياه.

وتابعت المصادر، أن نجل الفنان حسن يوسف كان يقاوم الغرق في المياه وأنه يستطيع السباحة، إلا أنه نظرا لتغيرات المياه وإرتفاع الأمواج، فقد ملأت المياه رئتيه مما نتج عنه إصابته بإسفكسيا الغرق ووفاته في الحال.

وأكدت مصادر طبية لـ تحيا مصر أن المتوفي نجل حسن يوسف، قد تم نقله عبر سيارة الإسعاف وهو فاقد للوعي تماما، ووصل إلى المستشفى جثة هامدة، وذلك بعد توقف كافة وظائف وأجهزة الجسم.

مصادر لـ تحيا مصر: وصل المستشفى جثة هامدة

وأشارت المصادر، بأن أطباء الطوارئ قاموا بتوقيع الكشف الطبي الظاهري على نجل الفنان حسن يوسف، وتبين أنه توفى متأثرا بإسفكسيا الغرق، وذلك بعد إمتلاء الرئتين بالمياه، وتوقف كافة وظائف الجسد، وتم كتابة ساعة الوفاة وسبب الوفاة وإيداع الجثمان ثلاجة مستشفى العلمين.

عاينت النيابة العامة في مطروح، مسرح حادث غرق نجل الفنان حسن يوسف، والذي توفى أثر تعرضه لإسفكسيا الغرق بأحد شواطئ منطقة الساحل الشمالي، كما ناظرت النيابة العامة بـ مطروح جثمان نجل حسن يوسف، وإستمعت لأقوال شهود العيان في القرية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ثم صرحت بدفن جثمان نجل حسن يوسف وتسليمه لأسرته إستعداد للدفن.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، أن سبب وفاة نجل حسن يوسف هو التعرض لإسفكسيا الغرق، وأنه لا وجود لـ شبهة جنائية في الحادث، وتم إنتشال الجثمان في وقت الحادث.

قرارات النيابة في وفاة نجل حسن يوسف

فيما أودعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، جثمان نجل الفنان الشهير حسن يوسف والفنانة الشهيرة شمس البارودي، ثلاجة مستشفى العلمين تحت تصرف النيابة العامة في مطروح.

وقررت النيابة العامة في مطروج، انتداب مفتش الصحة لكتابة تقرير عن الحادث، وطلبت تحريات المباحث لبيان ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وإصدار تقرير مفتش الصحة الكامل ثم التصريح بدفن الجثمان عقب الإنتهاء.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث غرق على شاطئ إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي.

وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن مطروح برفقتها سيارة إسعاف، وتم إنتشال الجثمان، وتبين أن المتوفي يدعى عبدالله حسن يوسف بالغ من العمر 35 عاما، وأظهرت التحريات الأولية لأمن مطروح أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق.

ورجحت التحريات التي أجرتها أجهزة أمن مطروح أن سبب الوفاة هو التعرض لأسفكسيا الغرق، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة مستشفى العلمين تحت تصرف النيابة العامة في مطروح، وجرى تحرير المحضر اللازم وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي