عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي أسرة ضحية زوجته وعشيقها في المنوفية يكشف مفاجآت مثيرة|فيديو

محامي ضحية زوجته
محامي ضحية زوجته في المنوفية

خرجت عن المألوف ولم تراعي أخلاقيات الريف وقواعده وانساقت وراء شهواتها هكذا وصف محامي أسرة الزوج ضحية زوجته وعشيقها في محافظة المنوفية.

تحيا مصر

محامي ضحية زوجته في المنوفية: اعترف بالجريمة

وكشف محامي الأسرة نضال مندور، لموقع "تحيا مصر" أن القضية أخذت طابع القتل العمد بالسم مع سبق الأصرار، موضحا أن النياية قدمت الزوج وعشيقها على أنهما شريكان في قتل الزوج، موضحا أن الزوجة اعترفت أعتراف تفصيلي بارتكابها الواقعة، بالإشتراك مع المتهم الآخر، وقالت" أن هناك علاقة قديمة تبرطها بعشيقها منذ 4 سنوات حتى تطورت وأصبحت علاقة غير مشروعة، من خلال اللقاءات في منزل حماها، إلى أن قررا إنهاء حياة المجني عليه.

وأضاف أنها اعترفت أنها اتفقا على أن يقوم هذا العشيق بإعطاؤها السم الذي وضعته في العصير له، وقامت بتنفيذ المهمة بعدما شرح لها طريقة وضع السم وبعدما شرب العصير بدأت عليه علامات الإعياء الشديد وطلب منها مساعدته في الوصول لفراشه.

وبالفعل دخل المجني عليه إلى "سريره"، وقامت بالاتصال بعشيقها الذي اخبرها أنه قادم إليها وقاموا بتكتيفه ووضع المخدة على نفسه ما تسبب في وفاته بالرغم من أنه كان حي ومازال نبضه يعمل، مشيرا إلى أن عشيقها طلب منها التصرف بصورة طبيعية حتى لا تثير الشكوك.

مندور: المحادثات بين المتهمان توثيق للجريمة

وأشار إلى أن أسرة المجني عليه في المنوفية كان لديهم شك من خلال وجهه الأزرق وجسمه البارد، ولكنهم دفنوه بدافع إكرام الميت دفنه، ولكن ظلت الشكوك تثاورهم حتى عثروا على هاتف الزوجة التي وجد فيه دليل مقتل ابنهم على يد زوجته وعشيقها، حيث كان يحتوي على محادثات كشفت عن وجود علاقة غير مشروعة منذ 4 سنوات واحتوت على محادثات عن جريمتهم، ومحادثات أثناء ذهابه إليها في يوم الجريمة.

واعتبر محامي ضحية المنوفية، أن المحادثات التي تمت على موقع التواصل الاجتماعي "واتساب"، توثيق جازم لتلك الجريمة، ناصحا الأهالي في القرى بأن يتخذوا إجراءات قانونية في حال رأوا أي علامات على جثة متوفي، من أجل إثبات حق المتوفي.

مندور يكشف عن موعد أولى جلسات المتهمان

قاموا بتقديم طلب للنيابة العامة في المنوفية بفتح تحقيق في هذه القضية، وطلب بإستخراج الجثة بعد 43 يوم، مؤكدا أن تقرير الطب الشرعي في هذه الواقعة تقرير جازم الذي كشف أن الوفاة نتيجة تسمم بمبيد حشري قوي، وهو ما تماشى مع أقوال النيابة، وتحريات المباحث.

ولفت إلى أن المتهمان محبوسان على ذمة القضية، مشيرا إلى أن هناك جلسة لهما في يوم 3/9/2023، في وادي النطرون، كاشفا أن عقوبة هذه الجريمة هي الإعدام لأن هناك قتل بالسم مع سابق الإصارار والترصد، مشيرا إلى أن الزوجة عندما سألت عن العلاقة بينها وبين زوجها، أوضحت أنها كانت علاقة جيدة ولا يوجد بها أي نوع من أنواع الخلاف، إلى أن ظهر عشيقها المتهم الثاني في الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي