عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراتي اتصدمت.. طارق: روحت أجدد البطاقة اكتشفت إني غير متزوج|فيديو

طارق
طارق

قصة أغرب من الخيال تعرض لها طارق سيد أحمد سعد، وزوجته، فبالرغم من زواجهما منذ 10 سنوات ولديهما ابنتان إلا أنهما اكتشفا أنهما لم يتزوجا.

تحيا مصر

طارق سيد: اكتشفت إني غير متزوج

وكشف طارق لموقع "تحيا مصر"، أنه منذ 4 أشهر وهو يعيش في دوامة غير منتهية، فبعد 10 سنوات من الزواج ذهب من أجل تجديد البطاقة، لكنهم أخبروه أنه ليس متزوج بالرغم من أمتلاكه قسيمة الزواج التي تثبت زواجه وشهادة ميلاد ابنتهما وهما الآن في المدارس.

وأوضح عندما ذهب لاستخراج بطاقة طلبوا منه تسجيل قسيمة الزواج، وعندما ذهب لم يجد الرقم الخاص بقسيمة زواجه، مشيرا إلى أنهم شكوا في أمر زواجه قبل أن يروا صورة البطاقة المكتوب عليها متزوج وبطاقة زوجته مكتوب عليها متزوجة.

طارق: المحامي طلب تغير الحالة الاجتماعية لأعزب

وأضاف أخبره ضابط أن يعود للمحامي الذي كتب لهما وثيقة الزواج ليحل الأمر من خلال كتابة عقد عرفي لهما بالتاريخ الذي تزوجا فيه، وعندما ذهب للمحامي طلب منه وثيقتين الزواج الخاصة به وزوجته، وعندما قام بدفع الرسوم أخبره الموظف أنه لن يتم كتابة الوثيقة إلا بالتاريخ الحديث 2023 وهو ما سيضعهما في مأزق لأنهما لديهما ابنه مولودة في 2015 وأخرى في 2020، وبعدها طلب منه المحامي استبعاد الوثائق وتغير مسمى البطاقة من متزوج لأعزب ولكن الأمر لم ينجح.

الزوج: لا وجود لأسمائنا في سجلات المتزوجين

وتابع أن الموظف في السجل أخبره، أن يذهب لتسجيل وثيقة الزواج في السجل المدني الخاص بمدينته وبالفعل قام بتسجيلها، وعندما ذهب للحصول عليها لم يجدها واكتشف أن هناك زوج وزوجة أخران لهما نفس رقم الوثيقة 708، وعندما بحثا عن الاسماء واستبعدوا الرقم لم يجدوا هناك أسماء في الشهر الذي تزوجا فيه بنفس الاسماء.

وأوضحت الزوجة أنهم عندما ذهبوا إلى المحامي واخبروه أن وثيقة الزواج مزورة عاملهم بأسوب سئ، فيما طالب الزوجان بإستخراج وثيقة زواج إلكترونية حتى يتمكنا من تجديد بطاقات الهوية الخاصة بهما وأن يسيرا بالنهج التي وضعته الحكومة.

تابع موقع تحيا مصر علي