عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قالتلهم هجيب أيس كريم.. أسرة سميحة: بنتعرض لابتزاز|فيديو

الطفلة سميحة
الطفلة سميحة

تعيش أسرة الطفلة سميحة 13 سنة قرية الجبرية المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، منذ 16 يوم في عذاب بعد هروبها من البيت وانقطاع أخبارها.

تحيا مصر

أسرة سميحة: طلبت شراء آيس كريم

وكشفت أسرة سميحة طفلة الغربية لموقع "تحيا مصر"، أن الفتاة إنطوائية لكنها كانت تخرج وتعود بمفردها، مشيرة إلى أنها منذ حوالي 28 يوم، اختفت لمدة يومين قبل أن يعثر عليها والدها داخل محل ويحبسوها خوفا عليها من الضياع.

وأوضحت أسرة طفلة الغربية، أن الطفلة طلبت منذ 16 يوم، الخروج من أجل شراء المثلجات، وعندما قامت والدتها بمراقبتها من شرفة المنزل وجدتها لم تخرج من سلم البيت، وذهبت من سطح المنزل المجاور وأثناء بحث والدها عنها أخبره الناس في الشارع أن ابنته ذهبت في سيارة أجرة.

أسرة الطفلة: هناك شخص هددنا بالطفلة

وأضافت أسرة طفلة الغربية أنهم قاموا برفع رفع صورة الطفلة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فشلهم في العثور عليها، كما قاموا بعمل محضر بتغيب الطفلة، قبل أن يتلقوا مكالمة منذ 3 أيام من أحد الأقارب تخبرهم أنهم رأوا الطفلة في رأس البر، وعندما سألوها أخبرتهم أنها جاءت مع أقربائها وعندما ذهب والدها للمكان المشار إليه ولم يجدها.

وأكملت قام شخص من نفس البلدة بتصوير الفتاة وأخبرهم أنه رأها في ميدان رمسيس بالقرب من محطة القطار، وعندما سألوه عن تفاصيل أكثر وعن الحديث الذي دار معها قال "أنا معرفش حاجة"، فيما تواصل معهم شخص آخر منذ يوم، عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "واتساب"، يخبرهم أن الطفلة معه ولن يتمكنوا من رؤيتها إلى بعد دفع الأموال، وعندما حاولوا التأكد من صحة كلامه بطلب مقطع مصور لها رفض. 

الأسرة تكشف سبب هروب الفتاة

وأوضحت أسرة طفلة الغربية أنها تعيش في عذاب منذ غياب الطفلة، وانقطع والدها عن العمل وناشدت الأسرة الطفلة العودة، كما ناشدت كل من يراها التواصل معهم، أوتسلميها لأقرب نقطة شرطة، وكشفت الأسرة عن سبب هروب الفتاة من المنزل، مشيرة إلى أن الطفلة كانت تعترض على العيشة التي يعيشونها أهلها بسبب ضيق الحال وأنها لا تذهب إلى المدرسة مثل بقية الفتيات اللائي في سنها.

تابع موقع تحيا مصر علي