عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماس كهربائي وراء نشوب حريق بأحد الأندية الرياضية بالشيخ زايد

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، على حريق نشب في أحد الأندية الرياضية، والمخصص لتدريب لاعبي كرة القدم، في منطقة الشيخ زايد.

تحيا مصر

السيطرة على حريق في نادي بالجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بنشوب حريق في أحد أندية كرة القدم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ عدد من سيارات الإطفاء لمحل البلاغ.

إخماد حريق داخل نادي شهير بالشيخ زايد

وبالانتقال والفحص تبين من المعاينة التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة، اشتعال النيران في 3 غرف بالنادي بسبب ماس كهربائي، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، دون تسجيل أي خسائر بشرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

إنقاذ شخص تعطل به مصعد غرب الجيزة

وفي سياق متصل تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من إنقاذ أحد الأشخاص تعطل به المصعد بمنطقة الطالبية، حيث تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة مفاده احتجاز شخص داخل مصعد عقار بمنطقة ترسا، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين احتجاز شخص داخل مصعد عقار رقم 1 شارع هريدي سالم، والتي تمكنت من إنقاذه وخروجه دون إصابات، وجري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي