عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: ضبط هارب من السجن المؤبد وآخر من 35 سنة سجن

المتهم
المتهم

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مجال ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين، وذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

تحيا مصر

ضبط هارب من 35 سنة سجن

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديريتى أمن كفرالشيخ المنيا من ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة الحامول بكفرالشيخ هارب من تنفيذ عدد 122 حُكم بتهم تبديد بإجمالى مدد حبس 35 سنة.

الداخلية: ضبط هارب من المؤبد

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة بنى مزار بالمنيا هارب من تنفيذ حكم بالمؤبد، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية سرقة كابلات كهربائية وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار، وبمواجهتهما بالأحكام الصادرة ضدهما أقرا بصحتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية: تحرير 244 مخالفة للمحلات

وفي سياق متصل، تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء، حررت أجهزة وزارة الداخلية 224 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة، فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء.

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة عن تحرير 224 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي