عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نواب مستقبل وطن يشرحون مبررات دعم الحزب للرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة 2024..ويؤكدون:« استكمالاً لمسيرة التنمية والبناء»..فيديو

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

أعلن حزب مستقبل وطن، دعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لخوض انتخابات الرئاسة المقرر لها فى 2024.جاء ذلك فى بيان رسمى الأربعاء، حيث أكد الحزب أن هذه الخطوة تأتى انطلاقا من الحفاظ على الانجازات التي تحققت في مصر على مدار ۱۰ سنوات سابقة في جميع قطاعات الدولة بشكل عام، والتي قادها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه المسئولية في ظروف صعبة وتحديات عظيمة لم تتعرض لها الدولة المصرية في تاريخها المعاصر، فنجحت مصر تحت قيادة سيادته وبتكاتف الشعب ورجال القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وذلك جنبا إلى جنب مع تعزيز مسار التنمية الشاملة في جميع المجالات سياسيا واقتصاديا، واجتماعيا، ودوليا وعلى رأسها إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية أمام العالم.

تحيا مصر

وأكد الحزب على أنه استكمالاً لمسيرة التنمية والبناء التي يقودها الرئيس، وما قطعته مصر في طريقها نحو الجمهورية الجديدة وتوفير حياة كريمة للمصريين مع الحفاظ علي المقدرات الوطنية ودعم تماسك المجتمع المصري بمختلف طوائفه مستنداً إلى برنامج إصلاحي شامل لتثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبري من خلال أطلاق استراتيجية التنمية المستدامة (مصر ۲۰۳۰) والتي شملت عدة محاور أساسية علي رأسها التعليم والصحة والطاقة والعدالة الاجتماعية وكفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية الاقتصادية والتنمية العمرانية والسياسة الداخلية والخارجية والأمن القومي.

ندعم ترشح  الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة

ولفت الحزب إلى أنه دعما من حزب مستقبل وطن لجميع هذه الإنجازات التي تحققت في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وإذ تمضي الدولة المصرية بخطي ثابتة نحو إتمام أحد أهم الاستحقاقات الدستورية المتعلقة باتمام الانتخابات الرئاسية المقبلة، لذا وانطلاقاً من مسئوليتنا السياسية فإننا نؤيد وندعم ترشح  الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض غمار الانتخابات الرئاسية المقبلة، لتحقيق تطلعات هذا الشعب ومواصلة مسيرة العطاء التي بدأها متمنين التوفيق والتقدم والازدهار لمصر.

النائب أحمد عبد الجواد أمين تنظيم مستقبل وطن: نؤكد على دعمنا وثقتنا الكاملة في حجم إنجازات الرئيس السيسى

من ناحيته أعلن النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم، وعضو مجلس الشيوخ، تأييده الكامل ودعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، استكمالا لمسيرة الإنجازات التي بدأت قبل 10 سنوات وقال النائب أحمد عبدالجواد، نحن في حزب مستقبل وطن، نحاول أن ننقل بحكم تواجدنا في مختلف القرى ومحافظات الجمهورية، نبض الشارع ورأي المواطن المصري".

وأضاف "عبد الجواد"،: إنه في ظل التحديات التي تشهدها الدولة المصرية إقليميا أو دوليا، والأوضاع الاقتصادية التي يشعر بها جميع المصريين، يأتي الرهان على المواطن المصري ووطنيته ووعيه، وتأكيده على استمرار دعم المسيرة التي بدأت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الدولة المصرية وحتى الآن".وأضاف النائب أحمد عبد الجواد، أن حزب مستقبل وطن يؤكد بناء على ما تم التوافق عليه داخل الحزب، وما استشعره من المواطن بمختلف محافظات الجمهورية- دعمنا وتأييدنا لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسة أخرى خلال المرحلة المقبلة.

النائب أحمد عبد الجواد أمين تنظيم مستقبل وطن: منذ تولى الرئيس السيسي في أعقاب ثورة 30 يونيو حصل حجم إنجاز لا يستطيع أحد انكاره

ووصف نائب رئيس الحزب: «كنا فين وبقينا فين.. هناك حجم إنجاز غير عادي تم في الدولة المصرية، قبل ثورة 30 يونيو مصر مرت بثورتين متتاليتين تخللهما جماعة إرهابية متطرفة، مع إرث ورثناه من الدولة خلال سنوات سابقة، أدى إلى تفكك وانهيار في مؤسسات الدولة، وعشوائيات وعدم وجود بنية تحتية مع وضع دولي متراجع لم تشهده الدولة المصرية خلال العصور السابقة".

وأوضح إنه منذ تولى الرئيس السيسي في أعقاب ثورة 30 يونيو حصل حجم إنجاز لا يستطيع أحد أن ينكره إلا إذا كان جاحدا، هذا الإنجاز تمناه المصريين على مدار سنوات سابقة، من القضاء على الإرهاب والعشوائيات وتحديد مسار تنمية كامل في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والدولية، وعلى رأسها إعادة مصر إلى مكانتها الطبيعية».وأضاف النائب أحمد عبدالجواد: «في الفترة الأخيرة اعتمدنا برنامج إصلاحي شامل في ظل قيادة الرئيس السيسي، هدفه تثبيت أركان الدولة المصرية وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية».

النائب أحمد عبد الجواد أمين تنظيم مستقبل وطن: حجم إنجاز غير عادي تم في الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي 

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن :«هناك معنى نستلهمه من الرئيس السيسي وكان دائما يقوله، وإحنا مصرين عليه داخل الحزب، وهو إنه مفيش نجاح سهل وبدون مقابل، طريق النجاح دائما يحتاج  لجهد وتضحية وتكاتف وإيمان بقضية الوطن». واختتم أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، «نؤكد على دعمنا وثقتنا الكاملة في حجم الإنجاز اللي موجود، والذي سيكتمل بوجود الرئيس عبدالفتاح السيسي الفترة المقبلة».

الانتخابات الرئاسية 2024.. حسام الخولي لـ تحيا مصر: ندعم ترشح الرئيس السيسي الذي وضع أساس الجمهورية الجديدة

وقال النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، إن حزبه يدعم ويؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال المسيرة التي بدأت قبل 10 سنوات، حققت خلالها الدولة انجازات في مجالات عديدة.

وأضاف "الخولي"ـ في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، إن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي نجحت في تحقيق إنجازات كبيرة رغم الوضع الاقتصادي الصعب، مضيفا: "احنا في النهاية مواطنين ولدينا مشاكل اقتصادية نشعر بها مثل أي مواطن.. لكن يجب أن نأخذ في الاعتبار أن تلك الأزمة الدولة ليست سببًا فيها، وإنما الأوضاع العلمية هي التي ألقت بظلالها على اقتصادات العالم، ومن بينها مصر، سواء الحرب الروسة الأوكرانية وقبلها فيروس كوروناا".

وأكد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أن الرئيس السيسي نجح على مدار 10 سنوات في بناء أساس الدولة المصرية، رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتها الدولة خاصة على الصعيد الأمني والاقتصادي، مشيرًا إلى أن الحزب يدعم ويؤيد الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي لاستكمال تلك المسيرة.

ونوه حسام الخولي بأننا نمر ظرف اقتصادية عالمية غير عادية، فنحن نتحدث عن دولة تتعرض لزيادة سكانية مهولة، يمكن وصفها بأنها دولة داخل دولة، مضيفا: "لكن عندنا ثقة كاملة بأن الشعب المصري بتكاتفه أننا نعبر المرحلة الحالية".

حسام الخولي: الرئيس السيسي حقق التنمية وهدفنا استكمال المسيرة معه

وقارن الخولي بين الوضع الذي كانت عليه الدولة قبل 10 سنوات وحاليا، قائلا: "ممكن نشوف القطارات كان شكلها ايه ودلوقتي بقا شكلها ايه.. يجب أن تكون المقارانات بها نوع من الدراسة حتى يمكن أن نرى المجهود الذي بذل وحجم الإنجازات".

وأشار إلى مشروعات الطرق التي أنشأتها الدولة المصرية وكم المبالغ التي صرفتها الدولة لعمل محطات الكهرباء والصرف الصحي والطرق التي لا يمكن أن تقوم دولة بدونها وبين: "بالنسبة للقطاع التعليمي، كان في الماضي، إما تعليم حكومي أو جامعات خاصة، حاليا هناك تعليم حكومي وخاص وجاماعات  أخرى في تخصصات جديدة مثل الجلالة والملك سلمان وغيرها من الجامعات الأهلية وأصبح لدينا جماعات عالمية في أرض مصر" وأشار إلى أن مسيرة التنمية جاءت بالتوازي مع مواجهة الإرهاب، وأشار إلى أن ذلك كبد الدولة أعباء مالية كبيرة وأخذ من ميزانيتها سواء من التعليم أو الصحة أو غيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي