عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

18 شخص على صغير.. والد الضحية: جاري يسطو على الأراضي بأبنائه|فيديو

والد الطفل
والد الطفل

أصيب صغير يدعى عامر ياسر أبوالفتوح محمد أبوبكر 13 سنة، بإرتجاج في المخ نتيجة تعدى 18 شخص عليه بـ"كوريك" نتيجة خلافات سابقة بينهم وبين والده.

تحيا مصر

والد الطفل عامر يروي تفاصيل التعدي على ابنه

وكشف والد الطفل عامر، لموقع "تحيا مصر"، أن عامر ذهب معه ومع شقيقه الآخر "بدر" 18 سنة، لري الأرض الخاصه بهم حتى جاء عليهم وقت العشاء، ليفاجئ بـ 8 شخص  ومعهم 10 أخرين من أقاربهم، وحاوطوهم وقاموا بسحل ابنه بدر على الأرض ما أدى إلى اصابته في أماكن متفرقة من الجسم وحاول الدفاع عن ابنه وانقذه من بين ايديهم وأمره بالهروب.

وأضاف أنه وجد شخص أخر منهم قام بدفع الطفل الصغير "عامر" وقام بضربه على بطنه بـ "الكريك" وحاول خبطه على رأسه لكن الطفل حاول الدفاع عن نفسه برفع قدمه إلى أعلى ليتلقى الضربه عليها وتسيل منها الدماء قبل أن يصل إلى ابنه ويتلقى بعض الضربات عنه في الرأس والكتف وعندما حمل ابنه على كتفه قام شخص بخبط الطفل على رأسه وظل يجري ليحاول الهروب بالطفل للاختفاء في أحد المنازل التي تقربه بحوالي 50 متر.

والد عامر: الجناة حاولوا ضربي بالرصاص الحي

وتابع حاولوا اللحاق به وكسر باب الجيران عليهم قبل أن يجتمع الجيران ويتصل هو بالشرطة التي جاءت مسرعة وطلب الإسعاف ونقل ابنه إلى مستشفى ساقلته العام، مشيرا إلى أن الجناة حاولوا ضربه بالسلاح الناري أثناء محاولة هروبه بإبنه.

وكشف والد عامر، أن هؤلاء الأشخاص هم جيرانه وهناك خلاف سابق يعود لنحو 10 سنوات، على قطعة أرض يملكها ويمتلك حيازات أخذوها منه بالقوة وبنوا عليها منزل فيما باعوا جزء منها إلى شخص آخر، ليقوم بتحرير محضر لهم ويصدر قرار إزالة لهم لكن عديله رئيس الوحدة المحلية في القرية تواطئ معه وتم التقنين على قرار الإزالة.

وأشار إلى أنه في واقعة سابقة حاولوا التعدي على زوجته وعندما منعه والده وكان في يده ماسورة ضربه والده هو بالمسورة التي كانت في يده ما تسبب في بتر عقلة من أحد أصابه ويتم اتهامه هو وابنيه فيه بالباطل بالرغم من شهود العيان الموجودين، وفي أثناء تقضية العقوبة قاموا بحرق حجرة أبنائه ما تسبب في حرق الكتب المدرسية والملابس وكل ما في الحجرة.

والد المجني عليه: جاري يسطو على أراضي الغير بأبنائه الـ12

وأوضح أن جاره لديه 12 من الأبناء يستخدمهم في السطو على الأراضي الواقعة بمقربة من الجبل، مشيرا إلى أنه اشتبك في السابق بالأسلحة مع أشخاص لأنه اراد أخذ الأرض منه بالقوة لكنه لم يتمكن، كما اشتبك مع عائلة أخرى وأصاب محول الكهرباء الواقع بالقرب من المدرسة في منطقة الجلاوية وتم إخراج الأطفال من المدرسة وعلى إثرها طلب وزير التربية والتعليم تقرير مفصل من وزير الداخلية عن الواقعة.

وطالب بتحقيق العدالة لكف شر جيرانه عنه الذين يرغبون في الإستيلاء على بقية أرضه، واسترجاع حق ابنه بعدما شرعوا في قتله، كما تم فصله عن عمله كموجها في التربية والتعليم، مشيرا إلى أنهم دائما ما يقومون بتحرير محاضل كيديه ضده ثم يقومون بالتعدي عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي