عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخوه نصب عليه.. جمال من الجيزة: هخش السجن بسبب الديون|فيديو

ضحية الجيزة
ضحية الجيزة

استغاث جمال عبدالحميد من محافظة الجيزة، بعدما نصب عليه شقيقه في أكثر من 2 مليون جنيه وأصبح عرضه لدخول السجن بسبب الديون المتراكمه عليه بعدما باع كل شئ كان يمتلكه.

تحيا مصر

جمال: شقيقي باع المحل دون علمي

وأوضح جمال من الجيزة لموقع "تحيا مصر"، أنه كان يعمل هو وشقيقه كشركاء مع بعضهما حتى اشتروا سيارة ملاكي وبعدها سيارة نقل ثقيل ثم اشتروا محل أسفل العمارة التي يسكنون فيها والذي كان يبلغ نحو مليون جنيه في 2016 بعد بيع السياراتين، لكنهم اختلفوا في عام 2018 وقام ببيع المحل وطلب من المشتري ألا يخبر أشقائه.

ضحية الجيزة: شقيقي خد ورث والدتي وشقيقها

وأضاف جمال ضحية النصب في الجيزة، أنه قام بإفتتاح محل منفصل عنه شقيقه وعندما توفي خاله في محافظة أسيوط وذهبوا ليدفنوه، طلب منه أثناء سفرهم ألا يخبر أحد بأن شقيق والدته ترك معه 30 ألف جنيه ليتبين بعدها أن الأموال التي تركها معه 2 مليون جنيه، وعندما تحدثت معه والدته عن الأموال التي تركها شقيقه أنكر أنه يمتلك أموال وقام بإرسال دفتر توفيره وحقيبه بها أوراق.

ضحية النصب: مش عايز أدخل السجن

واستغاث جمال من الجيزة، بالمسؤولين بالوقوف إلى جانبه من أجل استرجاع حقه حتى يتمكن من سداد الديون البالغ مليون ونصف ولا يريد أن يدخل السجن وتمنى الهداية لشقيقه وتلاشي غضب الأم التي تدعي عليه في صلاتها بسبب جحوده وعدم سؤاله عليها، مشيرا إلى أنه أصبح يحب الدنيا ومتاعها وتبدلت أحواله وتمرد عندما أصبح لديه أموال بعدما كان يعاملهم بود في السابق.

وأشار ضحية الجيزة أن شقيقه رفض أن يعطي والدته ورثها أو شقيقتها وأخذ منه هو وشقيقه الآخر 2 مليون جنيه، وكتب الأموال لزوجته وبناته خوفا من أن يرث أشقائه فيه بعد وفاته ونصب على شقيقه في أرضه وقام ببيعها دون أن يخبره كما نصب على الكثير من الناس في الجيزة وخارجها من بينهم سيدة كان يشاركها في محل ثم قام ببيعه وتوفيت ولم يعط أبنائها نصيبهم.

تابع موقع تحيا مصر علي