عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر مع أسرة ضحايا العقار المنهار بحدائق القبة|فيديو

ابن شقيقة الشيخ زين
ابن شقيقة الشيخ زين

التقى موقع تحيا مصر بأحد أفراد أسرة ضحايا عقار حدائق القبة المنهار صباح اليوم، ونتج عنه مصرع 3 أفراد وإصابة 3 آخرين، وقد كشف عن حالة المصابين والأسباب التي أدت لإنهيار العقار.

تحيا مصر

أسرة ضحايا عقار حدائق القبة تكشف حالة المصابين

وكشف ابن شقيقة المتوفي صاحب العقار، أنه استيقظ صباح اليوم على اتصال من والدته تخبره فيه أن شقيقها توفي إثر إنهيار المنزل عليهم بعدما أخبرها شقيقها الأخر بالخبر ، وعندما وصلوا إلى المستشفى التي تم نقل الضحايا إليها تفاجئ بوفاة ابن خاله "محمود" طبيب تجميل، بالإضافة إلى زوجة خاله أيضا.

وأوضح أن الضحايا الثلاثة متواجدون في الوقت الحالي في ثلاجة المستشفى، فيما أن ابن خاله إسلام في العناية المركزة ولكن حالته مستقرة حسب كلام الأطباء، وشقيقتيه في حالة مستقره حيث أصيبت آية بكدمات فيما أصيبت شقيقتها الأخرى شيماء بإنهيار عصبي.

أبن شقيقة صاحب عقار حدائق القبة يكشف تفاصيل الحادث

وأكمل ابن شقيق ضحية عقار حدائق القبة، إلى أنه أثناء عودة شقيق والدته وابنه من صلاة الفجر وأثناء صعودهم سلم المنزل أنهار العقار بالكامل، لكنه لا يعلم إذا كان سبب الإنهيار هو التكسير الذي كان يجريه صاحب العقار في الطابق الأرضي أو أنه بسبب إنهيار عقار بجواره منذ فترة، حيث أخبرته زوجة خاله منذ وقت كبير أن المنزل تأثر بالعقار الذي سقط منذ أكثر من عام.

ابن شقيق المجني عليه يكشف مكان دفن الجثامين

ولفت قريب ضحايا عقار حدائق القبة المنكوب، إلى أنهم لم يلاحظوا أي علامات تنذر بإنهياره العقار خصوصا أن العقار قائم على الحديد المسلح، وكانت حالته جيدة، مشيرا إلى أنهم ينتظرون تصريح النيابة لاستلام الجثامين، موضحا أنه سيتم دفن الجثامين في مسقط رأسه بمقابر مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية.

وأشار إلى أن شقيق والدته كان يعامله معاملة حسنة ويعتبره أنه والده، ويقف بجانبه في جميع الأزمات، وكان يصبره عندما يوجه مشاكل مع أسرته، لافتا إلى أن أخر مرة زارهم كانت منذ 3 أشهر وكان سعيد أنه تخرج من كليته، كما أن إسلام يعتبر مثل شقيقه لأنه في نفس سنه وتربى معه.

تابع موقع تحيا مصر علي