عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتستنى جوزها ينزل.. قرار قضائي جديد بشأن سيدة القاهرة وعشيقها

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

أمر قاضي المعارضات في القاهرة، بتجديد حبس سيدة وعشيقها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، لإتهام الأولى بجريمة الزنا وممارسة الرذيلة مع عشيقها، وذلك بعد أن ضبطها زوجها مع عشيقها في المنزل بدون ملابس في منطقة 15 مايو بحلوان جنوب القاهرة.

تحيا مصر

التحقيقات في واقعة سيدة مايو وعشيقها

أوضحت التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في القاهرة، أن زوجها عاد للمنزل في ذلك اليوم من العمل في وقت مبكر عن المُعتاد، وخلال هذه العودة فقامت كُسرعة بإخفاء عشيقها اسفل السرير، وحين قيامها بفتح باب الغرفة رأت زوجها أمام عيناها,  وقد أمرت النيابة العامة في القاهرة بتحريات المباحث حول الواقعة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغ من أحد المواطنين بوجود شخص غريب في وضع عاري, داخل غرفة نومه أسفل السرير مع زوجته، وفور ورود البلاغ توجهت الأجهزة الأمنية في القاهرة لمكان الواقعة.

رجل يضبط زوجته مع عشيقها

وكشف الفحص والتحريات وجمع المعلومات التي باشرتها أجهزة مباحث القاهرة، أن الزوجة قامت بالإتفاق مع عشيقها على الحضور عقب ذهاب زوجها للمنزل، لكن زوجها عاد في وقت باكر عن معاد عودته لشقتهم السكنية، وخلال ذلك الوقت  كانت السيدة مع عشيقها في غرفة النوم.

وكشفت التحريات الأمنية لأجهزة أمن القاهرة، أن الزوجة قامت بالخروج من غرفة النوم بعد أن سمعت صوت حركة خارج الغرفة، وعقب ذلك وجدت زوجها أمامها, وقد أوضح عليه غضب شديد ودخل الغرفة اتصدم لوجود عشيقها عاري أسفل السرير، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة, وتم القبض على الزوجة والعشيق وتم إخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

شاهد عشيق زوجته عاريا في المنزل

وباستجوابهما أمام أجهزة أمن القاهرة بما هو منسوب إليها اعترفت الزوجة المتهمة بممارسة العلاقة غير الشرعية مع عشيقها داخل غرفة نومها، موضحة بأنها انتظرت خروج زوجها في الصباح لمقر عمله كالمعتاد يوميًا, ثم قامت بالاتصال بعشيقها من أجل الحضور إليها، وعندما أتى وبدأت معه ممارسة العلاقة الغير شرعية, حتى استشعرت بأصوات متعالية  خارج غرفة النوم.

واستكملت ربة المنزل المتهمة أمام أجهزة الأمن خلال التحقيقات، أنها طالبت عشيقها التخفي  أسفل السرير بكامل ملابسه، وهي سوف تخرج لترى مصدر تلك الأصوات, فوجدت زوجها في الخارج، الذي هرع لغرفة في قوة وغضب, ونجح في ضبط عشيقها عاري الملابس أسفل السرير، وقام بالاتصال بالشرطة من أجل الحضور وإلقاء القبض على زوجته وعشيقها في وضع مخل بالأداب.

تابع موقع تحيا مصر علي