عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان 300 جنيه.. أسرة أندرو ضحية بلطجي الزيتون تكشف تفاصيل مثيرة|فيديو

والدة أندرو
والدة أندرو

شهدت منطقة حلمية الزيتون واقعة مؤلمة بوفاة الطالب أندروا كريم 21 سنة، على يد بلطجي بسبب خلافات مالية سابقة بينهما.

تحيا مصر

والدة ضحية الزيتون تكشف تفاصيل الواقعة

وكشفت والدة ضحية الزيتون، لموقع  "تحيا مصر"، أن أبنها يعمل في محل قطع غيار وينفق عليها وعلى أشقائه بعد وفاة والده، وقد أخذ منه الجاني قطعة غيار لدراجته النارية بمبلغ 300 جنيه وعندما طلبهم منه المجني عليه من أجل سدادهم لصاحب المحل رفض إعطائهم له.

وأوضحت ضحية الزيتون أن أصدقاء ابنها أخبروها أن الجاني "محمد حامد" طلب من أبنها "أندروا" أن يذهبوا في جولة صراع من أجل إنهاء حياته، ولكن ابنها كان يظن أنه يمزح وخرج معه حوالي الساعة الثامنة قبل أن يأتي إليها اتصال يخبرها أن ابنها في المستشفى، وعندما ذهبت وجدتها في المشرحة بعد أن أنهى حياته حيث سدد له العديد من الطعانات النافذة.

والدة أندروا: الجاني كان يبيت النية

وأضافت أن المجني عليه في الزيتون طلب من الجاني تركه بعد توجيه طعنة له في ذراعه، لكنه لم يكتفي وظل يسدد له الطعنات حتى أظهر الكبد منه، مشيرة إلى أن الجاني كان يبيت النية من أجل إنهاء حياة المجني عليه، مطالبة بالإعدام للجاني الذي لم تأخذه شفقة في التخلص من ابنها، وأن والدة الجاني تستفزها بعد إنهاء حياة ابنها.

شهود العيان يروون لحظة إنهاء حياة أندرو

وقالت إحدى شهود العيان وجارة ضحية الزيتون، أنه خرجت إلى النافذة عندما استمعت إلى صوت عراك فشاهدت الجاني يسدد العانات للمجني عليه الذي حاول الدفاع عن نفسه بالملابس التي كان يرتديها، إلى أن قتله في ظل وجود الناس التي كانت تقف في الشارع وتشاهد المشهد، مشيرة إلى أن أسرة الجاني كانت تساعد ابنهم في التخلص منه.

وأوضحت شاهدة أخرى على واقعة الزيتون، أن المجني عليه عندما تلقى الطعنة الأولى قام بنزع القميص الذي كان يرتديه وربط ذراعه وذهب في محاولة منه للهروب من أمام الجاني، لكن الأخير ذهب من شارع آخر وقابله وسدد له طعنة في القلب وأخرى في الجنب وظل يطعن فيه إلى أن سقط على الأرض وهو ما وثقته كاميرات المراقبة.

تابع موقع تحيا مصر علي