عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء.. مصرع وإصابة 4 فى حادث مروع خلال زفة بـ الدقهلية

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

لقى شاب مصرعه في الدقهلية، فيما أصيب ٣ آخرين فى حادث سيارة خلال حفل زفاف على طريق المنصورة - جمصة بمحافظة الدقهلية.

تحيا مصر

مصرع شاب في حادث مروري بـ الدقهلية

تلقى اللواء مروان حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية اخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، تضمن ورود بلاغا لمأمور مركز شرطة طلخا، بوقوع حادث سيارة خلال حفل زفاف على طريق المنصورة - جمصة، أمام قرية شرنقاش دائرة المركز.

حادث سيارة خلال حفل زفاف في الدقهلية

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء سير زفة عُرس على الطريق، انحرفت عجلة القيادة في يد السائق أثناء لهوه بالسيارة تعبيرًا عن فرحته، ما أدى إلى وقوع الحادث.

أسماء ضحايا حادث الزفة في الدقهلية

وأسفر الحادث عن مصرع شاب يدعى كريم شعبان سليم 21 عامًا، مقيم بمحافظة الإسماعيلية، فيما أصيب كل من.يوسف محروس سليم 21 عامًا، وحامد فريد حامد 21 عامًا، وكريم محمد الجوهرى 15 عامًا، مقيمين بقرية كفر الطويلة بطلخا.

و جرى نقل المصابين لمستشفى المنصورة الدولي في الدقهلية، وتقرر خروجهم بعد تلقيهم العلاج اللازم، كما تم إيداع الجثمان ثلاحة حفظ الموتى بالمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وباشرت النيابة العامة في الدقهلية التحقيقات حيث صرحت بدفن جثمان الشاب عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وتسليم الجثمان إلى ذوية، وطلبت تحريات المباحث في الدقهلية حول الحادث، حيث تبين من التحريات أنه أثناء سير السيارة في حفل زفاف على الطريق انحرفت عجلة القيادة في يد سائقها أثناء اللهو بها مما نتج عنه الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي