عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيوتشر يفلت من كمين الداخلية ويفوز بثنائية مقابل هدف في الدوري

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مودرن إف سي، فوزا هامًا على فريق الداخلية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ألان تشامبادي الهدف الأول لنادي الداخلية أمام مودرن فيوتشر في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بعدما استخلص محمد اسامة الكرة من أمام بابا توندي بيلو ثم مرر إلى ألان تشامبادي فسدد كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بغرابة أسفل الحارس محمود جنش وسكنت أسفل يمين المرمى.

وتعادل عمر كمال عبد الواحد لفريق فيوتشر أمام الداخلية في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد فاصل من الابعادات والتصديات من دفاع الداخلية وحارس مرماهم محمود الزنفلي فردت الكرة على حدود منطقة الجزاء فقابلها عمر كمال بتسديدة صاروخية سكنت أعلى يمين المرمى.

سجل أحمد رفعت الهدف الثاني لفريق فيوتشر أمام الداخلية في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفيديو اشار بركلة جزاء لفريق فيوتشر بعد خطأ على أحمد عماد داخل منطقة الجزاء.

وأهدر عبد الرحمن عاطف أوجويرو ركلة جزاء لفريق الداخلية في الدقيقة الأخيرة من المباراة، حيث نفذت ركلة الجزاء بتسديدة سيئة للغاية من عبد الرحمن عاطف أمسك بها الحارس محمود جنش من أسفل يسار مرماه.

وجاء تشكيل الداخلية كالتالي:

محمود الزنفلي- إيهاب سمير - أحمد عماد - محمود صابر - كريم يحيى - ألان كيمبادي - محمود عبد العزيز - محمود حسونة- مهاب ياسر - محمد أسامة - أحمد سيد غريب.

فيما جاء تشكيل فيوتشر كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: باسم علي، محمود رزق، خالد رضا، عمر كمال.

خط الوسط: غنام محمد، ناصر ماهر، بيلو، كاجالي.

خط الهجوم: أحمد عاطف، أحمد رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي