عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود مكثفة لكشف غموض جثة سيدة عثر عليها بالسكة الحديد بطوخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة جثة السيدة التي عثر عليها الأهالي في ظروف غامضة بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان كفر الجمال، التابع مركز طوخ بمحافظة القليوبية من أجل كشف ملابسات العثور على السيدة التي يرجح أنها سقطت من القطار.

تحيا مصر

عثور الأهالي على جثة سيدة بجوار السكة الحديد

عثر أهالي قرية كفر الجمال دائرة مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية على جثة ربة منزل بجوار شريط السكة الحديد، ولم يعثر بحوزتها على أوراق أو مستندات تفيد في تحقيق شخصيتها، ولم يتعرّف عليها أهالي المنطقة. تم نقل الجثة لمستشفى قها التخصصي، فيما أمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها وكشف غموضها.

بداية الواقعة

وتعود واقعة العثور على جثة سيدة بجوار السكة الحديد عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، إفادته ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مجهولة الهوية بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان كفر الجمال دائرة المركز.

تحرير المحضر

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، و بـ المعاينة والفحص تبين العثور على جثة ربة منزل مجهولة الهوية، بجوار شريط السكة الحديد، بالقرب من مزلقان كفر الجمال دائرة المركز، وتبين إصابتها بكسور متفرقة بالجسم والجمجمة، كما أنه لم يعثر بحوزتها على أية أوراق تفيد في تحقيق هويتها، حيث رجحت التحريات سقوطها من أحد القطارات، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قها التخصصي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، حيث أمرت بنشر أوصاف الجثة ورفع بصماتها للتوصل لـ أهليتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي