عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قاله عيب.. أسرة كارم ضحية الشهامة في دمياط تكشف تفاصيل مؤثرة

كارم المجني عليه
كارم المجني عليه

اهتزت مدينة فارسكور بمحافظة دمياط بجريمة شنعاء بمقتل كارم 50 سنة عامل دهسا على يد سائق توكتوك عمدا، بسبب نصيحته له بكف الأذى عن الناس في الطريق.

تحيا مصر

أسرة كارم تروي تفاصيل الواقعة

وأوضحت أسرة كارم لموقع "تحيا مصر"، أن كارم لم خرج من أجل شراء بعض الطلبات لشقيقه المريض، وأثناء ذهابه وجد شخصان يتقاتلان فحاول أن يصلح بينهما و أنهى الخلاف وكف صاحب "التوكتوك" عن الخلاف ونصحه بكف الأذى عن الناس ليقوم بسبه قبل أن يغادر المجني عليه ويتركه ليلحق به الجاني وينهي حياته.

أسرة المجني عليه: كان بـ يصرف على أبنائه

وأضافت الأسرة أنه بعدما ترك المجني عليه مكان الخلاف وسيره في العودة إلى المنزل قام الجاني بـ ركوب "التوكتوك" وسار خلف المجني عليه وقام بدهسه عمدا لمجرد أنه نصحه عن كف الأذى، يغرق المجني عليه في دمائه ويلفظ أنفاسه الأخيرة على الطريق، تاركا 3 أطفال كان العائل الوحيد لهم بالرغم من امتلاكه لـ إعاقه في القدم نتيجة حادث حينما كان يعمل سائق.

" src="">

زوجة كارم: مات قدام أطفاله

وكشفت زوجة المجني عليه، أن زوجها عاد من العمل من أجل تناول الطعام وجاءت ابنته الصغرى وطلبت منه أن شقيقه مريض ويطلب منه أن يذهب إليه وعندما ذهب له في منزله المجاور لهم، طلب منه أن يشتري له بعض الطلبات من الخارج وأثناء ذهابها لتلبية طلب شقيقه، وجد شخصين يتعاركان فأنهى الخلاف قبل أن يقوم أحدهم بسبه ولكن زوجها تركه وذهب.

" src="">

وتابعت أنها كانت تقف في شرفة المنزل هي وابنتها الكبرى أثناء عودة زوجها بعدما أعطى شقيقه بعض الطلبات، وكانت ترقب صعوده إلى المنزل قبل أن يأتي الجاني بالتوكتوك ويقوم بدهس زوجها أمام أعين طفليه اللذان كانا يسيران معه.

وأشارت إلى أنه ظلت تصرخ وخرجت إلى الشارع لتجد زوجها غارق في دمائه، قبل أن تأتي سيارة الإسعاف ونقله إلى المستشفى ليتوفى نتيجة كسر في الـ جمجه ونزيف داخلي على الرئة، مطالبة بالقصاص لزوجها الذي كان يجهز لأبنائها من أجل دخول المدرسة.

تابع موقع تحيا مصر علي