عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول يوم دراسة... مصرع تلميذ صدمه قطار بـ قنا

صورة أرشيفية لأحد
صورة أرشيفية لأحد القطارات

لقي طالب بمحافظة قنا مصرعه صباح في أول يوم دراسة اليوم السبت بعد أن صدمه قطار بـ مزلقان مركز دشنا التابع لـ شمال المحافظة.

تحيا مصر

بداية واقعة مصرع طالب بـ قنا

وكانت البداية عندما تلقى اللواء "مصطفى مبروك درة" مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا مُفاد به ورود بلاغ من الأهالي بدشنا لـ مصرع تلميذ صدمه قطار ووقع جثة هامدة على مزلقان محطة مركز دشنا وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ من أجل نقل الطفل لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تحريات المباحث

وبالانتقال والفحص والتحريات و تبين أن الصغير المتوفي يُدعى "عبدالرحمن خالد علي" يبلغ من العمر 10 أعوام، يقيم في نطاق مركز الوقف مع أخواله بنجع الخولي التابعة لمركز دشنا بمحافظة قنا، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعدما صدمه قطار رقم 2008 المتجه لأسوان خلال مرور خط سيره بمركز دشنا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي بقرية فاو تحت تصرف الجهات المختصة لتقديم تقرير الصفة الجنائية الذي يوضح سبب الوفاة.

تحرير المحضر اللازم

وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات, والتي أمرت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي