عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مودرن فيوتشر يستأنف تدريباته استعدادًا لطلائع الجيش بالدوري

تحيا مصر

استأنف فريق مودرن فيوتشر تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري.

مودرن فيوتشر يستأنف تدريباته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري 

ويحل مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق طلائع الجيش، السبت المقبل على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية 24 ساعة، أمس الإثنين، عقب تحقيق الفوز على سينجيدا التنزاني بأربعة أهداف لهدف، بإياب دور الـ 32 من الكونفدرالية الإفريقية، ليتأهل لدور المجموعات من البطولة.

وحصد مودرن فيوتشر 6 نقاط بالدوري بعد تحقيق الفوز في أول جولتين على فريقي فاركو والداخلية.

رئيس إنبي: مشاركة فيوتشر في السوبر غير منطقية "دا انا اللي مخرجه من الكأس"

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، إن ليس هناك لوائح ثابتة في الكرة المصرية، وأن عظم مشاركة الفريق في بطولة السوبر المصري للأندية أمر غريب.

وقال أيمن في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر إذاعة راديو 9090: ثبات اللوائح في الكرة المصرية بداية الإصلاح وتقدم اللعبة، ومن حقنا المشاركة في السوبر المصري.

وأضاف: هل منطقي فيوتشر اللي خرجته من كأس مصر يشارك في بطولة السوبر، وانبي ميشاركش.

فيوتشر يتأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر اف سي، فوزًا هامًا على فريق سينجيدا التنزاني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

سجل أحمد عاطف الهدف الأول لفريق فيوتشر أمام سينجيدا التنزاني في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من أحمد رفعت من جهة اليسار قابلها أحمد عاطف برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

وتعادل معروف تشاكي لفريق سينجيدا التنزاني في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء ابعدها جنش ثم تابعها معروف نشاكي برأسية سكنت منتصف المرمى.

وأضاف أحمد رفعت الهدف الثاني لفريق فيوتشر أمام سينجيدا التنزاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح أحمد عاطف الذي مرر الكرة بجوار حارس المرمى وتمت إعاقته.

وسجل عمر كمال عبد الواحد الهدف الثالث لفريق فيوتشر في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد كرات متبادلة بين كلا من أحمد عاطف وعمر كمال انهاها الأخير بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وختم ناصر ماهر أهداف فريق فيوتشر في الدقيقة 97 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من عمر كمال من جهة اليسار استلمها ناصر ماهر بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم راوغ حارس المرمى وسدد كرة سكنت المرمى الخالي.

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي