عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحب كلمة السر.. شاب ينهي حياته بسبب فتاة

شاب ينهي حياته
شاب ينهي حياته

شهدت قرية بوريج بـ مركز قطور بمحافظة الغربية واقعة مأساوية بوفاة شاب في العقد الثالث من عمره، بسبب رفض أسرته تزويجه من فتاة أحبها و تعنتت الأسرة في أمر الزواج ليقرر الشاب إنهاء حياته إثر ذلك.

تحيا مصر

بداية قصة الشاب الذي أنهى حياته بالغربية

تعرف شاب بمحافظة الغربية على فتاة وجمعتهما علاقة حب قوية قررا على إثرها الزواج واتفق معها الشاب أنه سيتقدم لخطبتها من أهلها بعدما يذهب إلى أهله ويخبرهم بأمر زواجه منها ليعيشا معا طوال العمر تحت مظلة شرعية وينجبوا من الصغار ما اتفقا عليه.

ذهب الشاب إلى أهله في قرية قطور بمحافظة الغربية، وأخبرهم بأمر قصة حبه مع تلك الفتاة وأنه يريد أن يتقدم إلى خطبتها من أهلها لأنه وعدها بذلك، فبدلا من أن تسعد الأسرة بسماع ذلك الخبر وتعينه على الأمر فاجأته الأسرة برد فعل صادم حيث رفضت الأسرة أمر ارتباطه من تلك الفتاة التي أحبها ولم يتخيل حياته بدون أن تكون معه.

سبب إنهاء شاب لـ حياته 

دخل الشاب الذي رسم مع فتاة أحلامه صورا كثيرة لـ مستقبلهما القادم معا في حالة نفسية سيئة وبدلا من أن يتخذ خطوة بأنه يرتبط بـ الفتاة دون موافقة أسرته فكر في التخلص من حياته ليعاقب أهله على رفضهم ارتباطه بمن أحبها قلبه، حيث قام الشاب بـ نصب مشنقة في سقف غرفته وقام بالتخلص من حياته عن طريقها.

لحظة اكتشاف الأسرة لإنهاء ابنهم لحياته

دخلت أسرة الشاب إلى غرفته التي اعتزلهم فيها ودخل في حالة إكتئاب لتجد ابنهم معلق في سقف الغرفة وقد فارق الحياة حاولت الأسرة إنزال الابن المعلق من رقبته في الحبل من أجل إفاقته أو فعل أي شئ يعيده إلى الحياة لكن دون جدوه فقد انقطعت أنفاسه عن الحياة، لم تجد الأسرة حل أمامها سوى الاتصال بسيارة الإسعاف التي نقلت الشاب إلى المستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة و أبلغت النيابة التي تولت التحقيق و انتدب الطب الشرعي الذي أثبت عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي