عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شك في سلوكها.. تفاصيل العثور على جثة سيدة بحدائق أكتوبر

العثور على جثة
العثور على جثة

أصيب سكان حدائق أكتوبر  بالفزع عندما استيقظوا على جريمة قتل بشعة بجوار مول تجاري راحت ضحيتها سيدة عشرينية ذبحًا و طعنات بالبطن بآلة حادة سكين أدت إلى خروج الأحشاء، على يد زوجها.

تحيا مصر

سبب مقتل سيدة على يد زوجها بحدائق أكتوبر

تزوجت سيدة في العقد الثاني من عمرها للمرة الثالثة من زوجها الذي توفيت زوجته وأراد التزوج من فتاة تربي له الصغار، وعندما رأى تلك السيدة قرر أن يتزوج منها وطلب منها ذلك فوافقت وتزوجت منه وعاشت معه لكي تربي أبنائها الـ3 مع أبنائه لكن الزواج لم يدم طويلا حيث انتهى بـ مصرع الزوجة بطريقة بشعة على يد الزوج.

بعد الزواج بفترة ليست كبيرة من السيدة التي كانت تعمل كـ متسولة لكي تربي أبنائها ابتدى الزوج في الشك في سلوك زوجته، وبدلا من أن ينفصل الزوج عن زوجته ويطلقها ويدعها تذهب إلى حال سبيلها، قرر أن يتخلص منها عن طريق إنهاء حياتها تاركة خلفها 3 صغار يواجهون مصيرهم بمفردهم.

تخطيط الزوج لإنهاء حياة زوجته بحدائق أكتوبر

خطط الزوج لإنهاء حياة زوجته بعدما سيطر عليه الشيطان ودفعه لارتكاب الواقعة الشنيعة بإزهاق روح الزوجة لمجرد شك وتخيلات تبادرت إلى ذهنه، وفي يوم الواقعة قام بـ استدراجها إلى مكان الواقعة التي عثر على جثتها فيه بجانب مول تجاري بمنطقة الشيخ زايد بـ أكتوبر، وفور وصولها قام بتسديد عدة طعنات لها في البطن وإصابتها بقطع في منطقة الرقبة أدى إلى الوفاة وبعد ارتكاب الواقعة فر هاربا من مسرح الجريمة.

بداية اكتشاف واقعة العثور على جثة سيدة بحدائق أكتوبر

وكان الأهالي قد عثروا على جثة السيدة في منطقة الجريمة مصابة في الرقبة بقطع ذبحي بالإضافة إلى طعنات في منطقة البطن أدت إلى خروج أحشائها، وتم إبلاغ الشرطة التي تمكنت من كشف ملابسات الجريمة والقبض على الزوج الذي اعترف بإرتكابه الواقعة بسبب شكه في سلوك الزوجة وبناء عليه قرر إنهاء حياتها، تم تحرير محضر وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات. 

تابع موقع تحيا مصر علي