عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب كلبه.. والدة نزيه ضحية أقاربه بالمنوفية تروي تفاصيل مؤثرة

والدة نزيه ضحية أقاربه
والدة نزيه ضحية أقاربه

خيم الحزن على أسرة الشاب نزيه 29 سنة من محافظة المنوفية عقب مصرعه على يد أقارب والدته بسبب ضرب كلبه أدت إلى شجار عنيف نتج عنه وفاة الشاب الذي لم يتزوج بعد.

تحيا مصر

والدة نزيه ضحية أقارب تكشف سبب مقتله على يد أقاربها 

وكشفت والدة المجني عليه، لموقع "تحيا مصر"، أن أحد جيرانهم وهو أبناء شقيقها في نفس الوقت قام بضرب كلبة وعندما خرجت وسألت عن الذي قام بضربها بعدما ظلت تصرخ من شدة الضربة أخبرها أنه هو من قام بضربها وقام بسبها وعندت تركته ودخلت إلى المنزل ظل يسبها أيضا.

وأضافت أن ابنائها الاثنين كانوا يجلسون بالداخل مع اثنين من أصدقائهم، وعندما سمع صوت الشجار الواقع مع والدته خرج ليعاتب الجاني بسبب سبه لوالدته، وبعدما عاد وجلس مع صديقه تفاجؤوا بدخول أقاربها عليهم بالشوم وكابل كهرباء وقاموا بالتعدي على كل من كان يجلس في المنزل.

" src="">

والدة نزيه تكشف عن طبيعة الإصابات التي أدت إلى وفاته

وأوضحت أن المجني عليه نزيه أصيب بشرخ في الجمجمة نتيجة خبطة بكابل الكهرباء، وتم نقله إلى المستشفى وهو غارق في دمائه وظل نحو 12 يوم في العناية المركزة قبل أن يتوفى بالأمس ويتم تشييعه في جنازة مهيبة وسط حزن كل أهالي القرية.

وأشارت والدته أنه كان مسافر من أجل العمل قبل أن يعود حتى يسلم على والده بعدما عاد من السفر حيث كان يعمل في المملكة العربية السعودية، ولم يتزوج أو يخطب بعد، مشيرة إلى أن ابنها عريس في الجنة لأنه حرم من الزواج.

والدة نزيه تطالب بالقصاص لابنها

وطالبت الأم بالقصاص العاجل والعادل لابنها الذي راح في ريعان شبابه بسبب بلطجة أقاربها، لافنه إلى أنه لم يتعدي عليهم أو يسبهم لم يقم سوى بمعاتبه ابن شقيقها وقال له "هل تقبل أن أسب والدتك كما تقوم بسب والدتي" وتركه وذهب دن شجار لكن الغل كان يملئ قلوبهم من ناحيتهم بالرغم من أنهم كانوا يذهبون إليها ويعيشون في منزلها وتقدم لهم كل ثمين لديها، مشيرة إلى أنها قبل الواقعة بأيام قدمت لهم الهدايا.

تابع موقع تحيا مصر علي