عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بناتي بيناموا في الشارع.. أم ياسمين الفيوم تستغيث من الكارثة بمنزلها

أم ياسمين من الفيوم
أم ياسمين من الفيوم

استغاثت السيدة أم ياسمين من محافظة الفيوم، من خلال موقع تحيا مصر بعد أن احترق منزلها الذي تسكن فيه برفقة 5 بنات بسبب ماس كهربائي نتج عن هطول الأمطار التي اخترقت سقف منزلها الهش.

تحيا مصر

أم ياسمين تكشف سبب احتراق منزلها


وأوضحت السيدة أم ياسمين أن مياة الأمطار دخلت من السقف الضعيف ودخلت إلى أسلاك الكهرباء الموجودة في الحائط ما أدى إلى حدوث ماس كهربائي نتيج عنه حريق أتى على كل محتويات منزلها الصغير، حيث احترق الفرش الذي كانت تنام عليه هي وبناتها الصغار كما أحترقت أدوات المطبخ حتى جدران المنزل احترقت بالكامل بسبب النيران.

" src="">


أم ياسمين: لا أمتلك أي مصدر دخل


وأضافت السيدة أم ياسمين أنه لم يعد لديها شئ في المنزل بعدما احترق كل شئء ولا تعلم كيف وأين سوف تعيش بعدما أتت النيران على كل شئ، مشيرة إلى أنها لا تمتلك القدرة على إصلاح أي شئ في المنزل أو شراء فراش جديد خصوصا أنها لا تمتلك أي مصدر دخل يعينها على نفقات بناتها.


أم ياسميت تناشد اصحاب الخير بضرورة مساعدتها


وتابعت أم ياسمين أنها لم تمتلك أي شئ لأن زوجها متوفي ولم يترك لها أي شئ وتتكفل هي برعاية أبنائها فيما لا تحصل على أي معاش يعينها على تربية هؤلاء البنات الذين يحتاجون الكثير من النفقات من ملابس وطعام ونفقات مدارس، مشيرة إلى أنها تقوم ببيع القليل من الخراوات أمام باب منزلها ولكن ما يدخل لها من بيع الخضراوات قليل جدا لا يكفيها أي إلتزامات عليها.

وناشدت السيدة أم ياسمين أهالي الخير ومن لديه القدرة المالية على الوقوف بجانبها في محنتها وإعانتها على إعادة ترميم منزلها الذب أتت عليه النيران بالكامل وشراء فرش وأغطيه خصوص مع أقتراب دخول فصل الشتاء والبرد القارس.

تابع موقع تحيا مصر علي