عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هكذ استغلت ياسمين صبري تأثيرها العالمي في دعم القضية الفلسطينية

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ياسمين صبري تعد من الشخصيات المؤثرة في مصر والوطن العربي والعالم، حيث أن ياسمين صبري تعتبر واجهة لعدد من الماركات العالمية وصاحبة تأثير عالمي في عدد من الدول العالمية، وحرصت ياسمين على استغلال هذا التأثير في دعم ومساندة القضية الفلسطينية من خلال حسابتها الرسمية المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تمتلك عليه الملايين من المتابعين.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل دعم الفنانة ياسمين صبري للقضية الفلسطينية 

ياسمين صبري تدعم القضية الفلسطينية على طرقتها الخاصة

كانت بداية دعم ياسمين صبري للقضية الفلسطينية مشاركتها عدد من الاستوريهات عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تدعوا من خلال الجمهور ومتابعيها بدعم ومساندة القضية الفلسطينية، وهذا الدعم أشاد به عدد كبير من الجمهور حيث أنها تتنازل بذلك عن علاقتها الدولية الكبيرة بعدد من الماركات والأشخاص الأجانب الذين يدعمون يسرائيل في مقابل دعم أشقائنا العرب.

لا يتوفر وصف.
ياسمين صبري وجمعية الهلال الأحمر

ياسمين صبري وجمعية الهلال الأحمر

بعدها قامت ياسمين صبري بمشاركة مجموعة صور وفيديوهات لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تكشف به تطوعها في جمعية الهلال الأحمر، حيث كتبت عليها، معلقة: شكرا جزيلا جمعية الهلال الأحمر على فرصة المشاركة والتطوع.

وناشدت المواطنين بالتبرع للجمعية، فقالت: اتبرع لجمعية الهلال الأحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة.

لا يتوفر وصف.
ياسمين صبري

ياسمين صبري ولقائها في الحكاية

ويذكر، أنه سبق وتصدرت ياسمين صبري التريند وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حلولها ضيفة على برنامج “الحكاية”، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة قنوات mbc مصر، حيث صرحت من خلال بالعديد من التصريحات الهامة وأضافت لجمهورها ومتابعيها العديد من المعلومات الخاصة بمجال عملها والخاصة باليوجا.

وكان من بين تصريحاتها المثيرة، عندما قالت: مش بصرف جنيه أنا واجهة لبراندات كتير وبعمل دعاية بطريقة غير مباشرة، وشكلي ساعدني أني أكون واجهة وطورت من نفسي في الشكل واللبس.

اقرأ أيضا: ياسمين صبري: معنديش مانع في استخدام شخصيتي بالذكاء الاصطناعي.. وهوقع على حقوق الملكية

اقرأ أيضا: ياسمين صبري لـ جمعية الهلال الأحمر: شكرًا على فرصة التطوع

تابع موقع تحيا مصر علي