عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل تشريعية النواب: قمة السلام تؤكد سعي مصر الدؤوب لإنهاء أزمة القضية الفلسطينية

النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي

ثمن النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، الجهود الحثيثة التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن وقف الصراع المتأزم حول الإعتداءات والإنتهاكات التي يقوم بها الكيان الصهيوني بشأن الشعب الفلسطيني. 

إيهاب الطماوي: القضية الفلسطينية على رأس أولويات الدولة المصرية 

وأوضح وكيل تشريعية النواب أن دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لكافة الأطراف المعنية لعقد قمة السلام لوقف التصعيد على الأراضي الفلسطينية هو سعي دؤوب من الدولة المصرية لإقرار الأمن و السلم لقطاع غزة ،و دليل واضح باهتمام مصر بالقضية الفلسطينية ووضعها على رأس أولوياتها. 

وأضاف "الطماوي" أن مصر قيادة وشعبًا داعمين للشعب الفلسطيني، موضحًا أن المجتمع الدولي عليه تحمل المسئولية الكاملة تجاه الإنتهاكات العنيفة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالنواب: الدولة المصرية تسعى دائمًا لإيجاد حلول جذرية لوقف العدوان الصهيوني على الأراضي الفلسطينية 

وأكد أن مصر تسعى دائمًا لإيجاد حلول جذرية لوقف العدوان الصهيوني على الأراضي الفلسطينية وفقًا لاتفاقية أوسلو للسلام، وقرارات مجلس الأمن الدولي بشأن تحقيق الأمن والسلام للقضية الفلسطينية. 

وأكد النائب إيهاب الطماوي أن إستجابة الأطراف لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعقد قمة السلام بالقاهرة تعكس مدى أهمية الدور المصري بشأن القضية الفلسطينية، وأن مصر في صدارة الدول التي تتبنى دعم حقوق الشعب الفلسطيني.

وأشاد "الطماوي"  بقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي الحكيمة في قيادة مفاوضات تحقيق إقرار السلم والأمن الدوليين، لكافة شعوب المنطقة ، مشيرًا الي عودة مصر لدورها الريادي في المنطقة بل في العالم أجمع.

تابع موقع تحيا مصر علي