عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 5 شباب في حادث أليم في الدقهلية

مصرع 4 شباب بـ الدقهلية
مصرع 4 شباب بـ الدقهلية

أدى حادث تصادم دراجتين بخاريتين في محافظة الدقهلية على طريق رافد جمصة أمام قرية التخشيبة التابعة لمركز بلقاس، إلى مصرع 4 شباب وإصابة آخر، قبل نقل الجثامين إلى مستشفى بلقاس المركزى.

تحيا مصر

بداية واقعة تصادم دراجتين في الدقهلية

تعود بداية واقعة مصرع 4 شباب وإصابة آخر، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس بوقوع حادث أليم على طريق رافد جمصة أمام قرية التخشيبة التابعة للمركز ووجود متوفين ومصابين.

تفاصيل حادث الدقهلية

وتبين عقب انتقال ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ أن عدد من الشباب كانوا يقومون بعمل سباق دراجات بخاريه على طريق رافد جمصة مما أدى إلى اصطدام دراجتين بخاريتين مع بعضهما أدى إلى وفاة 4 أشخاص وإصابة شاب آخر، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى بلقاس المركزى والمصاب من أجل تلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة التي تباشر التحقيقات.

أسماء ضحايا حادث الدقهلية

فيما أسفر الحادث عن وفاة مستقلى الدراجتين وهم ابراهيم سامي عواد عيد ١٩ عاما وجمال عاطف ١٩ عاما السبخاوية وهشام على أبو الفتوح ١٩ عاما من عزبة الصعايدة وإبراهيم محمد الجعلى ١٩ عاما من الجزائر واصابة احمد سامح محمود ١٨ عاما من الجزائر .

تابع موقع تحيا مصر علي