عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني.. يترقب عشاق كرة القدم العالمية كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة غدا السبت، وازداد البحث عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، بجانب القنوات الناقلة للمباراة والقنوات المفتوحة، ويبحث كل فريق عن الفوز في المواجهة القادمة، ولذلك نستعرض لكم فى السطور القادمة موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

تحيا مصر

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

ومع تغيير الساعة للتوقيت الشتوي هناك اختلاف من جانب متابعي كرة القدم العالمية على موعد المباراة، ولكنها بشكل مؤكد ستقام مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني غدا السبت في تمام الرابعة والربع عصرا وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

وتم تعيين المعلق الجزائري حفيظ دراجي للتعليق على الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة  فى مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسبانيوهناك اهتمام كبير بهذه المباراة في مختلف بلدان العالم.

ويستضيف ملعب لويس كومبانيس الأولمبي المواجهة القادمة في الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، وذلك بسبب عدم قدرة ملعب كامب نو التاريخي استضافة المباراة بسبب بعض الإصلاحات خلال الفترة الحالية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

وستكون مواجهة الكلاسيكو على صدارة الدوري الإسباني، فيتواجد ريال مدريد حاليا في المركز الأول برصيد 25 نقطة بالتساوي مع جيرونا صاحب المركز الثاني والذي سيكون أكبر المستفيدين من هذه المباراة.

أما برشلونة يتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد 24 نقطة وتفصله نقطة واحدة فقط عن الصدارة ويبحث عن الفوز للارتقاء فوق ريال مدريد خلال الفترة القادمة.

ملعب مباراة برشلونة وريال مدريد

تم إنشاء ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في عام 1927 وكان هناك عملية تجديد له في 1989 وأرضية الملعب عشبية ويسع لـ 60.713 ألف متفرج.

أبرز ردود الأفعال بعد تعادل برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو - سبورت 360
ريال مدريد وبرشلونة

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن المباراة وقال بأنها ستكون صعبة على الفريقين ولا توجد أي أفضلية لطرف على حساب الآخر.

الدوري الإسباني

أما كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد فقد علق على حديث تشافي وأكد بأن مباراة الكلاسيكو لن تحدد بطل الدوري الإسباني نهائيا.

موعد الكلاسيكو

ومع اقتراب مباراة الكلاسيكو يظل البحث مستمرا عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة مع انتظار متعة كروية غدا السبت في مدينة برشلونة.

تابع موقع تحيا مصر علي