عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عز الدين: لو كتبت عن فلسطين مش هيكون فيه كوميديا سوداء واعتذرت عن الكبير

محمد عز الدين
محمد عز الدين

كشف السيناريت محمد عز الدين عن رأيه في تحويل قصة فلسطين إلى عمل درامي مشيرًا وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، والذي تقمه الإعلامية منى عبد الغني والإعلامية مها الصغير على شاشة قناة cbc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات السيناريست محمد عز الدين خلال برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا

محمد عز الدين: قضية فلسطين لا تحتمل أن تكون بها كوميديا سوداء

وقال محمد عز الدين أن قضية فلسطين لا تتحمل فكرة الآراء، لأن فلسطين في وضع المظلومة ودولة الاحتلال في وضع الظالمة والمضلة لذا الموضوع لا يحتمل أن يكون به كوميديا سوداء لأن القضية لا تتحمل أي كوميديا.

وتابع محمد عز الدين حديثه عن النجوم الذي يتمنى العمل معه، فقال: نفسي قدم عمل عن الفنانين المبدعين زي محمد فوزي ومنير مراد، لأنهم مبدعين  ومش هيتكرروا وعشان كدة لازم نسلط الضوء عليهم وده هيكون زي كأننا بنسلط الضور على الفن المصري نفسه.

محمد عز الدين يعتذر ع المشاركة في الكبير

وأكد محمد عز الدين أنه اعتذر هو ومصطفى صقر عن المشاركة في مسلسل الكبير أوي هذه السنة وذلك ليضمن تقديم أي عمل عن المستوى المطلوب تقديمه خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من فيلم بنك الحظ، حيث أشار إلى أن هناك أفكار جديدة يجهزها خلال الفترة الحالية.

ويذكر، أن كان قد عرض لـ محمد عز الدين في سباق مسلسلات رمضان 2023 مسلسل “الكبير أوي 7” والذي حقق من خلاله نجاح كبير ولكن ليس بالقدر الذي حققه الموسم السادس من المسلسل الذي شارك به عدد من الوجوه الجديدة من بينهم الفنانة رحمة أحمد والشهيرة بـ “مربوحة”، والفنان حاتم صلاح والذي أصبح يخوض بطولات فردية ومطلقة في مسلسلات المنصات وعدد أخر من نجوم الفن.

محمد عز الدين في رمضان 2023

ويعد مسلسل الكبير أوي من بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، ومن إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي