عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل طعن عامل لزوجته بـ سوهاج

زوج يطعن زوجته في
زوج يطعن زوجته في سوهاج

أقدم زوج على طعن زوجته بسلاح أبيض إثر نشوب خلاف بينهما، في سوهاج، حيث أنه لم يراعي العشرة والسنوات الطويلة التي جمعت بينهما وتناسى توصيات الله عز وجل بالتراحم بين الأزواج التي جعل بينهم مودة ورحمة وسكينة.

تحيا مصر 

تفاصيل طعن زوجة على يد زوجها بسوهاج

أكثر من 22 عام على زواج السيدة رضا من زوجها الذي أنجبت منه الذكور والإناث لم تكن كفيلة بأن يغفر الزوج لزوجته ما اقترفته من خطأ لا يذكر ولا يتلاشي عصبيتها ويتركها ويذهب أثناء المشادة الكلامية، أو يقل لها كلمة تهدأ من نيران الفتنة التي يشعلها الشيطان بين الأزواج في مثل تلك الحالات التي لا يتمالك فيها الشخص غضبه.

حدثت مشادة كلامية بين الزوجة رضا مع زوجها كأي أسرة تحدث فيها الخلافات لأسباب مختلفة، قبل أن يقدم الزوج عقب تعديه عليها لفظيا وجسديا ويحضر سكينة ويقوم بطعن زوجته طعنتين أفقدتاها الوعي ليتم نقلها إلى مستشفى سوهاج العام بين الحياة والموت من قبل ابنها الذي كان يقف في حالة ذهول من هول ما رأه من والده.

بداية واقعة طعن زوجة على يد زوجها بسوهاج

تعود بداية واقعة طعن زوج لزوجته، عندما تلقت مباحث شرطة أول مدينة سوهاج، بلاغ من مستشفى سوهاج الجامعي يفيد بوصول سيدة مصابة بطعنتين إحداهما في الجانب الأيمن من جسدها والأخرى في منطقة الظهر وتم عمل الإسعافات اللازمة وإدخالها إلى غرفة العناية المركزة.

ضبط المتهم بطعن زوجته بسوهاج

وبإنتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين صحة الواقعة وتوصلت التحريات أن زوج المجني عليها ويبلغ من العمر 40 عاما قام بطعنها بواسطة سكين إثر مشادة كلامية حدثت بينهما، وهو ما أكد عليه نجل السيدة رضا البالغ من العمر 21 سنة.

تابع موقع تحيا مصر علي