عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 6 أشخاص في حادث بطريق اسكندرية - مطروح

ضحايا حادث إسكندرية
ضحايا حادث إسكندرية مطروح

شهد الكيلو 70  في قرية رأس الحكمة على طريق اسكندرية مطروح الساحلي، حادث أليم بين سيارة نقل ثقيل وسيارة ملاكي صباح اليوم الاثنين، راح ضحيته 6 أشخاص.

تحيا مصر
 

بداية وقوع حادث اسكندرية مطروح

وكانت شرطة النجدة قد تلقت صباح اليوم بلاغ يفيد بوقوع حادث على طريق اسكندرية مطروح الساحلي، وهناك وفيات، وعلى الفور انتقل قوات الحماية المدنية مصحوبة بسيارات الإسعاف، وتبين صحة الواقعة وأن هناك 6 لقوا مصرعهم كانوا داخل السيارة الملاكي التي اصطدمت بسيارة النقل الثقيل.

نقل ضحايا مستشفى اسكندرية مطروح 

وقد تم نقل ضحايا حادث طريق اسكندرية - مطروح إلى مشرحة مستشفى رأس الحكمة بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث، وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة التي تباشر التحقيق في الحادث، الذي تشير التحقيقات الأولية أن سببه الشبورة المائية والسرعة الزائدة.

إصابة 11 شخص في حادث بكفر الشيخ

وفي إطار آخر، شهد طريق شباس الملح دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل وسيارة ميكروباص أدى إلى وقوع 11 إصابة من بينهم صغار، قبل أن يتم نقلهم إلى مستشفى دسوق العام.

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان الحادث عقب تلقي قوات أمن مباحث كفر الشيخ بلاغ يفيد بوقوع حادث أليم على طريق شباس الملح دسوق نتيجة تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل ثقيل مع وجود مصابين، وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين صحة الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

أسماء المصابين في حادث دسوق

وقد أدى حادث طريق شباس الملح دسوق بمحافظة كفر الشيخ إلى إصابة كل من:" كارما إسماعيل غنيم، 4 سنوات، ابتسام عبدالسلام دحروج 30 سنة، سعيدة عبد الفضيل أبو غنيم، 72 سنة، عايدة عبدالمجيد غنيم 60 سنة، رزقة محمد حسين 60 سنة، رضا علي شحاته 39 سنة، أحمد هيثم عطية 5 سنوات ، بشرى السعيد أبو حطب، 22 سنة، فايزة محمد عبدالرزاق 72 سنة، محمد هيثم فرحات 3سنوات ، عبد اللطيف حسن عبدالقادر 29سنة.

تابع موقع تحيا مصر علي