عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محاكمة المتهمة اليوم.. القصة الكاملة لـ طفل برميل المش في الأقصر

إبراهيم سعد طفل برميل
إبراهيم سعد طفل برميل المش في الأقصر

تنظر محكمة جنايات الأقصر محاكمة المتهمة بإنهاء حياة طفل برميل المش ويدعى إبراهيم سيد 5 سنوات، خلال جلسة اليوم المؤجلة من الجلسة السابقة بسبب عدم حضور الطبيب الشرعي.

تحيا مصر

المحكمة تستمع للطبيب الشرعي في قضية طفل برميل المش

ومن المقرر أن تستمع المحكمة برئاسة المستشار تامر ثروت، خلال جلسة محاكمة المتهم بقتل الطفل إبراهيم سعد والشهيرة إعلاميا بقضية طفل برميل المش، والمقيدة برقم 5590 لسنة 2022، إلى مناقشة الشهود ومن بينهم ابنة المتهمة والطبيب الشرعي الذي لم يحضر خلال الجلستين السابقتين.

بداية قصة طفل برميل المش بـ الأقصر

وتعود تفاصيل واقعة إنهاء حياة طفل برميل المش في الأقصر، على يد زوجة خال الصغير، عندما أقدمت إلى إنهاء حياة الصغير الذي كان يلهو في منزل شقيق والدته، قبل أن ترتكب زوجة خاله الجريمة البشعة بإنهاء حياة الصغير الذي لم يتجاوز الـ5 سنوات من عمره ووضعه في برميل مش.

ذهب الصغير إبراهيم إلى منزل خاله في محافظة الأقصر من أجل اللهو قبل أن تقوم المتهمة بوضع رأس الصغير داخل برميل مش، ثم قامت برفع قدميه إلى أعلى إلى أن لفظ أنفاسه فأنزلت كامل جسده داخل البرميل وقامت بتغطية البرميل بالغطاء ووضع برطمانات مش أخرى أعلى البرميل من أجل إخفاء الجريمة البشعة.

اعترافات المتهمة بقتل صغير ووضعه في برميل المش

ظلت أسرة الصغير تبحث عنه في كل القرية الواقعة بمحافظة الأقصر، حتى أن المتهمة ظلت تبحث عن الصغير مع أسرته أثناء رحلة البحث عنه عقب تغيبه، ولم تشك الأسرة في أمرها أو أنها تكون قد أقدمت على إنهاء حياة الصغير خصوصا أنه لا توجد خلافات بين الأسرتين، قبل أن تكتشف قوات المباحث الأمر خلال التفتيش والتحريات التي كشفت وجود الصغير داخل برميل المش، لتعترف المتهمة بكامل تفاصيل جريمتها.

وادعت المتهمة بإنهاء حياة الصغير في الأقصر وضع الـ طفل برميل مش، أمام جهات التحقيق أنها لم تدرك ما فعلته وقت ارتكاب الجريمة، وأنها أنهت حياة الصغير تحت تأثير السحر، وكانت تبحث مع الأسرة عنه عقب إنهاء حياته دون أن تدرك ما قامت به.

تابع موقع تحيا مصر علي