عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عياش يكشف سبب إقامته لحفلات غنائية في ظل الظروف الراهنة

رامي عياش
رامي عياش

كشف المطرب رامي عياش عن سبب إحيائه لحفل غنائي يوم 3 نوفمبر في دبي، في ظل الأحداث الأخيرة التي تمر بها المنطقة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامي عياش

رامي عياش يبرر موقفه

ونشر رامي عياش خلال خاصية استوري بيانًا لمؤسسته الخيرية عياش الطفولة، جاء به: تفيد وتعلن جمعية عياش الطفولة بأن مصدر تمويلها الوحيد منذ أن تأسست هو حفلات البوب ستار رامي عياش بحيث يعود مدخول حفلاته كاملة لتغطية مصاريف التعليم والقرطاسية وكسوة الشتاء لمئات الأطفال من مختلف المناطق اللبنانية.

وتابع: فضلًا عن تأمينها المنح الجامعية للمتفوقين، ولهذا السبب وبالرغم من الظروف الصعبة الحالية التي تمر بها بلادنا العربية، سيستكمل البوب ستار برنامج حفلاته المتفق عليها منذ وقت طويل.

وكان قد تعرض رامي عياش لهجوم كبير من المتابعين بعد أن أعلن استعداده لإقامة حفل غنائي في دبي يوم 3 من شهر نوفمبر المقبل.

أخر أعمال رامي عياش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال البوب ستار رامي عياش أغنية لمة الحبايب التي طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب منذ عدة أشهر، وحققت مشاهدات عالية.

وشارك رامي عياش في تصوير الفيديو كليب زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش، والشاعر محمد الرفاعي إلى جانب عدد كبير من أصدقائه ومحبيه، ومن خلال الأغنية يدعو الفنان رامى عياش إلى لم الشمل عن طريق التجمعات، والتقارب، واللمة، بين الأهل والأحباب والأصدقاء، فوجودهم يجعل لحياتنا قيمة، يشاركونا أفراحنا وأحزاننا، يقفون بجانبنا، يخففون عنا، ونشعر معهم بالراحة، ويملؤن الفراغ في حياتنا.

تفاصيل أغنية لمة الحبايب

وجاءت أغنية "لمة الحبايب" من كلمات محمد الرفاعي، وألحان وتوزيع جان ماري رياشى، ومن إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر. وتقول كلماتها: لمة الحبايب أنا عندي الليلة عيد .. كان الفرح غايب انا قلبي كتير سعيد.. والنجوم معانا و القمر نور سمانا .. فرحه كبيره مستنيانا مع بعض اكيد.. احلي ليله انك تكون مع الناس الجميله.. هنعيشها ليله ولا الف ليله.. سهرانين للصبح و ليلتنا  طويله.. اللي بيحبنا يسهر الليله عندنا.

تابع موقع تحيا مصر علي